هيفاء وهبي توضح سبب الاستغناء عنها في فيلم "ثانية واحدة"

بعد تداول اخبار تفيد بالاستغناء عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلم "ثانية واحدة"، خرجت الاخيرة عن صمتها لتفجر مفاجأة معلنة انها انسحبت بارادتها جراء التعامل معها من الشركة المنتجة بشكل مسيء.

هيفاء وهبي تنسحب من "ثانية واحدة"

وكتبت صاحبة اغنية "انا هيفاء" تدوينة على حسابها على تويتر اوضحت فيها ملابسات انسحابها قائلة :"اتراجع عن استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" بسبب إنعدام الأخلاق والرقي في التعامل من قبل الشركة المنتجة، أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل.كما أتمنى من الصحافة الكريمة متابعة الاخبار من مصدرها الصادق وشكراً".

وكان من المقرر ان تستأنف هيفاء تصوير فيلمها السينمائي الجديد "ثانية واحدة" بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر فيما كانت قد اوقفت تصوير الفيلم لإنشغالها بتصوير مسلسلها "الحرباية" الذي عرض في رمضان 2017.

ويشارك هيفا بطولة فيلم "ثانية واحدة" مصطفى خاطر نجم مسرح مصر، وهو من إخراج محمد سامي وإنتاج السبكي.

خلاف بين السبكي وهيفاء

وتزامن انسحاب النجمة اللبنانية هيفاء من الفيلم مع شكوى قدمها ضدها منتج الفيلم محمد السبكي في نقابة المهن التمثيلية لظهورها كضيفة شرف في مشهد واحد بفيلم "خير وبركة"، وذلك بسبب تعاقدها معه على فيلم "ثانية واحدة" معتبرا ان تواجدها في هذا المشهد قد يضر بمشروعه السينمائي معها فيما تدرس لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية هذه الشكوى حالياً.

فيلم "خير وبركة" هو من إنتاج أحمد السبكي شقيق محمد السبكي، ومن بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، وإخراج سامح عبد العزيز.

هيفاء وهبي بجلسة تصوير جديدة

من ناحية ثانية، اطلت صاحبة شخصية "مريم" بجلسة تصوير صيفية حيث شاركت جمهورها باحدث صورها عبر انستغرام وظهرت مرتدية فستانا طويلا مخططا بالالوان المبهجة وعلقت على الصورة: "أهلا بالناس الجميلة".

 

Hello beautiful people! styled by @Mhmd.krayem1 #Haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on