تسريب احداث الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"..وهذا مصير "عليا"

تناقلت صفحات فانز الممثل السوري تيم حسن احداثا مختصرة للمسلسل الدرامي "الهيبة" في جزئه الثاني المقرر عرضه في موسم رمضان 2018 حيث تم تسريب بعض الاحداث المهمة كمصير "عليا" التي لعبت دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعدما اكدت عدم مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل.

عليا نادين نجيم الهيبة

وجاء في المنشور الذي تناقلته هذه الصفحات: "ينطلق الجزء الثاني من الهيبة بتفاصيل وفاة عليا، التي يقتلها أعداء جبل ثم يكبر إبنها جبل الإبن ويأخذ بثأر والدته، لن يعطي الجزء الثاني للمرأة مساحة كبيرة، بل يغوص في حياة العشائر والقتال وتجارة السلاح".

واشارت التدوينة الى اعلان المخرج سامر البرقاوي ان الجزء الثاني سيكون غير متوقع، مشيرة في نفس الوقت ترجيح المنتج صادق الصباح ان يستكمل المسلسل بجزء ثالث في العام 2019.

ولاقى مسلسل "الهيبة" في موسم رمضان 2017 جماهيرية كبيرة في لبنان والوطن العربي حيث جاءت قصته مختلفة عن الدراما المستهلكة من خلال تناول قصة غرام بين تيم حسن ونادين نجيم في ظل اجواء العشائر ومافيات السلاح والصراعات على الزعامة في قرية "الهيبة".

نادين نجيم بشكل مغاير في رمضان 2018

وفي ظل تأكيد تيم حسن مشاركته بالجزء الجديد، اعلنت شريكته في بطولة المسلسل نادين نجيم عن عدم مشاركتها في "الهيبة 2" وقدمت اعتذارها من الجمهور مشيرة الى انها ستقدم مسلسلا جديدا في رمضان المقبل، وبأنها ستطل بشكل مختلف وبشخصية سيحبها الجمهور فيها.

 وكان مسلسل الهيبة انتهى بخاتمة سعيدة حيث ينتصر "جبل الشيخ جبل" على اعدائه ويعيش الى جانب زوجته "عليا" التي تنجب له طفله الاول، فيما يقتل "شاهين" نفسه بعدما غدر بابن عمه.