ابن سلاف فواخرجي يغني على المسرح.. فهل يحترف الغناء؟

الفنانة السورية سلاف فواخرجي ما تزال تمضي اجازتها الصيفية في العاصمة السورية دمشق برفقة زوجها الممثل وائل رمضان وشقيقتها ونجليها حمزة وعلي، وشاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها مع ابنها الصغير وهما يقفان على المسرح ويرتديان الطرابيش الحمراء فيما بدا ابنها وهو يمسك الميكروفون ويهم بالغناء بينما علقت والدته على الامر بقولها "يا ليلي يا عيني".

واثارت الصورة حيرة متابعي النجمة السورية الذين سألوها عما اذا كان نجلها الاصغر "علي" يقوم بالتدرب على الغناء او يتحضر لبروفة للمشاركة في مشهد ما من احد اعمالها المقبلة، فيما علق آخرون على الشبه الكبير بين الابن الاصغر ووالده النجم وائل رمضان حتى ان البعض اعتبر ان الطفل هو نسخة مصغرة عن أبيه.

ولم يشارك اي من نجلي سلاف فواخرجي لغاية اليوم بأي عمل فني معها او في أي مسلسلات، فيما ذكرت والدتهم انها لا تمانع  خوضهم مجال التمثيل بحال قرورا ذلك مستقبلاً.

سلاف تحتفل بتخرج ابنها من الثانوية

واحتفلت سلاف فواخرجي مؤخرا بتخرج ابنها البكر حمزة من الثانوية العامة حيث يستعد لدخول الجامعة معربة عن سعادتها الكبيرة بتفوق ابنها الدراسي من خلال رسالة وجهتها له عبر تدوينة جاء فيها:" من زحمة الكلمات ، تجمعت كلها بقلبي وسكتت ، الا كلمتين صغار هربوا لوحدهم على خدودي ... طعمتهم فيها غصة من كتر حلاوتهم ... مابعرفهم من قبل ، ولابيشبهوا الدمعات ، بس حسيت بعدهم اني صرت شوف اكتر وكل شي صار احلى..... حبيبي حمزة... شكرا ومبروك نجاحك بمجموع عالي والحمدلله دايما وابدا".

سلاف فواخرجي

آخر اعمال سلاف فواخرجي

يشار الى ان سلاف فواخرجي شاركت في بطولة المسلسل المصري "هجرة الصعايدة" الذي كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني  الماضي الا ان منتج العمل محمد فوزي قرر تأجيله الى موسم رمضان 2018.

واعتبرت سلاف أن عدم مشاركتها هذا العام في رمضان قسمة ونصيب وأن هذا لم يؤثر على نجوميتها وشعبيتها خاصة أنها بالفعل رفضت بعض العروض الدرامية المختلفة التي جاءتها أخيرا عقب تجسيدها شخصية كليوبترا التاريخية لا يمكن أن تعود بعدها بعمل يمر مرور الكرام.