شاهدوا حلا الترك تستجم في الاردن برفقة والدتها وجدتها

حلا الترك تمضي حاليا إجازة الصيف مع والدتها منى السابر وشقيقيها وجدتها مها الترك في الأردن حيث نشرت الفنانة البحرينية صورا لها من اجواء رحلتها العائلية وبدت بغاية السعادة والانسجام معهم.

حلا الترك باطلالة صيفية في الاردن

وظهرت الفنانة البحرينية حلا الترك بإطلالة عفوية بدون مكياج وبملابس كاجوال وحرصت على التقاط الصور مع افراد اسرتها، كذلك ارتدت كل من جدتها ووالدتها ملابس سبور تلائم اجواء رحلتهم بين معالم الاردن السياحية في مدينة مأدبا.

 

A post shared by مها الترك (@mahaalturk_) on

واعربت مها  الترك في احد تعليقاتها على الصور عن سعادتها بهذه الالفة بينهم و تمنت أن تبقى دائما مجتمعة بعائلتها وأحفادها دون أن تفترق عنهم، اما والدة حلا الترك فدعت الله ان يحفظ اسرتها من كل سوء، وتغزلت بجمال ابنتها قائلة "حلا أحلى من الحلى الله يحفظها".

منى السابر بصورة مؤثرة مع ابنها

كما اطلت منى السابر بصورة مؤثرة وهي تحتضن طفلها الصغير عبدالله بكل حب وحنان فيما انهالت التعليقات المتعاطفة معها بعدما حرمت سابقا من ابنائها وها هي اليوم تستمتع بأمومتها وتعوض ابنائها عما فقدوه من عطفها ورعايتها لهم سابقا.

منى السابر

من ناحية ثانية، ما تزال الحرب مشتعلة بين والد حلا الترك ووالدتها التي اعلنت قبل ايام عن محاولات لتهكير حسابها ولكن المحاولات باءت بالفشل وتمت إستعادته، في حين وجه الجمهور اصابع الاتهام الى والد حلا وزوجته.

يشار الى ان حلا الترك عادت مؤخرا إلى العمل تحت مظلة "بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي" بموجب عقد مع الشركة مدّته خمس سنوات، بعدما كانت قد رعت انطلاقتها في عالم الفن بعد نجاحها في برنامج المواهب "Arabs Got Talent" وبالتالي انفصلت عن رعاية والدها الفنية.