تفاصيل برنامج يسرا الجديد مع نجل عادل إمام وهذه مفاجآتها للجمهور

اعلنت الفنانة يسرا عن استعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني جديد باسم "الموعد" مع المخرج رامي امام، نجل الفنان عادل امام، وكذلك تستعد يسرا لتقديم عدة اعمال جديدة في الفترة المقبلة وعلى رأسها فيلم جديد مع الفنان ظافر العابدين وأغنية جديدة بصوتها.

يسرا

تفاصيل برنامج "الموعد" للفنانة يسرا

بعد ان قدمت الفنانة يسرا تجربة وحيدة في تقديم البرنامج في "بالعربي"، تعود الى التلفزيون ببرنامج جديد باسم "الموعد" من انتاج واخراج رامي امام، ابن الفنان عادل امام، ويتكون البرنامج من 13 حلقة، تستضيف فيها يسرا عدداً من زملائها الفنانين وكذلك مجموعة من الفنانين الاجانب، وستبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

وتستضيف يسرا في اول حلقتين من البرنامج الفنان عادل إمام، وتتفاوض مع عدد من النجوم للمشاركة في البرنامج والذي تعتمد فكرته على استضافة فنان في مواقع سياحية جديدة في مصر، وذلك من أجل الدعاية للسياحة من خلال تواجد هؤلاء الفنانين في البرنامج.

يسرا تعود للسينما والغناء

واعلنت الفنانة يسرا عن عدة مفاجآت جديدة لها بعد مسلسلها الأخير "الحساب يجمع"،وتجهز لفيلم سينمائي جديد مع الفنان ظافر العابدين، ولم تستقر على قصته وأبطاله حتى الآن، بعد اعتذارها نهائياً عن فيلم "اهل العيب" للمؤلف تامر حبيب، وكذلك تجهز يسرا لأغنية جديدة بصوتها مع الفنان حميد الشاعري، وقالت في تصريحات صحفية انها تبحث معه عن فكرة جديدة تقدمها في أغنية خلال الفترة المقبلة.