بالصور: نجوم احتفلوا بتخرج ابنائهم الشباب مؤخرا ..شاهدوا وسامتهم

فرحة عارمة عاشها بعض النجوم مع نهاية العام الدراسي 2017 عقب تخرج ابنائهم من المرحلة الثانوية او تقوقهم في سنوات دراستهم الجامعية حيث اعربوا على الملأء عن فخرهم الكبير بأبنائهم ووجهوا لهم رسائل مؤثرة مع نشر صور معهم عبر صفحات السوشيال ميديا، فيما تغزل الجمهور بوسامة ابناء النجوم الذين تقاسموا ملامح الشبه مع والديهم.

سلاف فواخرجي تحتفل بابنها

النجمة السورية سلاف فواخرجي احتفلت بتخرج ابنها البكر حمزة من الثانوية العامة واستعداده لدخول الجامعة، وأعربت سلاف فواخرجي عن فخرها الكبير بتفوق ابنها الدراسي، فنشرت صورة لنجلها الوسيم ارفقتها برسالة اعتزاز بمشواره الدراسي.

 وكتبت في رسالتها لنجلها :"من زحمة الكلمات ، تجمعت كلها بقلبي وسكتت ، الا كلمتين صغار هربوا لوحدهم على خدودي ... طعمتهم فيها غصة من كتر حلاوتهم ... مابعرفهم من قبل ، ولابيشبهوا الدمعات ، بس حسيت بعدهم اني صرت شوف اكتر وكل شي صار احلى..... حبيبي حمزة... شكرا ومبروك نجاحك بمجموع عالي والحمدلله دايما وابدا".

ابن مكسيم خليل الى الجامعة

النجم السوري مكسيم خليل هو الآخر احتفل بتخرج ابنه الأكبر هاني من الثانوية، ونشر صورة برفقته الى جانب زوجته الممثلة سوسن أرشيد، وكتب معلقاً عليها: "تخرج هاني من المدرسة.. نشالله بتحقق كل طموحاتك و أحلامك .. الله يحميك يا بابا ".

مكسيم خليل وابنه

جمهور مكسيم خليل تغزلوا بابنه الذي يستعد لدخول ابواب الجامعة العام المقبل وقارنوا ملامحه بملامح والده الأشقر.

صابر الرباعي فخور بنجله

الفنان التونسي صابر الرباعي انضم كذلك الى قائمة النجوم المحتفين بتفوق ابنائهم بنهاية العام الدراسي 2017 حيث احتفل بتخرج ابنه البكر "إسلام" من الثانوية ونشر صورة له برفقته عبر حسابه على انستغرام هنأه فيها على النجاح قائلا له :""مبروك حبيبي وابني الغالي إسلام النجاح في شهادة البكالوريا، وإن شاء الله في نجاحات أخرى وترفع لنا رأسنا أكثر وأكثر".

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

محمد هنيدي لا يصدق نفسه

الفنان محمد هنيدي  لم يصدق نفسه كما قال بعد تخرج ابنته فاطمة من المرحلة المدرسية ودخولها الجامعة ونشر مؤخرا صورة لهما أثناء حضوره حفل تخرج ابنته ووصف ذلك اليوم بأسعد أيام حياته.

اولاد محمد هنيدي

ادواردو يبكي اثناء تخرج ابنه

 الفنان المصري إدوارد شارك كذلك جمهوره عبر تويتر بفيديو لابنه، مارك، خلال حفل تخرجه، موضحًا أن المدرسة تحتفل بتخرج نجله بصورة مميزة لتفوقه، بالإضافة إلى زملائه بالدفعة.

ولفت إدوارد إلى أن ابنه تحدث عنه أمام الحضور وقصة كفاحه، والطريقة التي استطاع عبرها من الوصول إلى هدفه، وهو ما إِضطر إدوارد على البكاء.

وعلق إدوارد على الفيديو قائلًا: "ابني وهو بيتخرج من المدرسة، خد أحسن طالب وطلعوه يتكلم.. اتكلم عني واضاف إن أبويا ابتدى من الصفر، أنا دمعت لأني بشوفه راجل قدامي وفخور بيه جدا.. مبروك يا مارك أنا بحبك أوي".

تولاي هاورن تحتفل بتخرج ابنتها

ونختم مع الفنانة السورية تولاي هارون التي احتفلت ايضا بنجاح ابنتها نتالي في الثانوية العامة وانتقالها الى المرحلة الجامعية، ونشرت صورة لابنتها الشابة مرفقة برسالة قالت فيها :" رغم كل الظروف كنتي قد النجاح والف مبرووووك ياماما يافرحة عمري كلو".

ابنة تولاي هارون