صورة مسربة..كندة علوش تستجم بالشورت ومنة شلبي وشيرين رضا وغادة عادل ينافسنها

صور النجوم على البحر تسيطر على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي حاليا، حيث أن أغلبها يقومون هم بنشرها بأنفسهم لمشاركة الجمهور لحظات المرح والبهجة على الشواطي ، ولكن عدد من تلك الصور يقوم بنشرها أخرون دون رغبة من النجوم .

كندة علوش بشورت قصير

ومن بينها صورة ت تداولها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تم التقاطها على ما يبدو في قرية الجونة الساحلية بالبحر الأحمر بمصر، وظهر فيها عدد كبير جدا من المشاهير، بينهم السيناريست تامر حبيب، والنجم عمرو يوسف، كما ظهرت زوجته الفنانة كندة علوش ترتدي شورت وهي تقريبا المرة الأولى التي تظهر فيها كندة علوش مرتدية شورتا قصيرا.

النجوم على البحر

فيما صدمت إطلالة منة شلبي الجمهور، وبدت بشعر قصير للغاية وبنحافة مفرطة، وارتدت فستان قصيرا من قطعتين يكشف عن بطنها، وبدت طلتها غريبة، كما ظهرت غادة عادل في الصورة أيضا بملابس صيفية قصيرة، ونفس الشيئ بالنسبة لشيرين رضا، حيث أن جميعهم من الأصدقاء المقربين، ويفضلون الاستجمام سويا دوما .

الشارع إللي ورانا

يذكر ان غادة عادل تستعد لتصوير مسلسل "الشارع اللي ورانا" عقب عودتها من الإجازة ليعرض خارج موسم رمضان، وكانت قد شاركت في رمضان 2017 بمسلسل "عفاريت عدلي علام"، أما منة شلبي فكانت بطلة "واحة الغروب" أمام خالد النبوي و شيرين رضا شاركت في "لا تطفئ الشمس"، وغابت كندة علوش عن السباق، فيما كان عمرو يوسف بطلا لمسلسل "عشم إبليس".