والد سعد لمجرد يوضح حقيقة زيارة ابنه للمغرب

بعد تداول خبر عودة سعد لمجرد الى المغرب في الأيام المقبلة، خرج والد الفنان المغربي البشير عبدو عن صمته نافيا كل تلك الأنباء ومؤكدا ان ابنه ما يزال قيد الاقامة الجبرية في فرنسا.

والد سعد لمجرد

كلام والد الفنان المغربي جاء في حديث مع احد المواقع المغربية قائلا ان "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، أنا وسعد لا زلنا في باريس ننتظر قرار المحكمة".

وردا على سؤال حول إمكانية حصول سعد لمجرد على قرار من المحكمة الفرنسية لزيارة ونه المغرب في وقت لاحق، اكد البشير عبدو إن هذا الأمر لا يمكن بتاتاً إلى حين صدور حكم نهائي في حقه.

وتناقلت خلال اليومين الفائتين عددا من المواقع الالكترونية وصفحات السوشيال ميديا خبرا سارا لجمهور الفنان المغربي حيث اعلنت عن عودة سعد المجرد للمغرب في الأيام المقبلة لقضاء العديد من الإجراءات الإدارية شرط عدم تحدثه مع أصدقائه والصحافة فيما كان القضاء الفرنسي منح قبل اسابيع ماضية السراح المؤقت لسعد مقابل ضمانات مالية مشترطا عليه في نفس الوقت عدم مغادرة الاراضي الفرنسية.

سعد لمجرد يحتفل بالمليار

وعلى الرغم من احتجاب سعد لمجرد منذ اشهر عن النشاطات الفنية، لكن اسمه برز في الساعات الماضية بعدما احتل فيديو كليب "المعلم" اكثر من مليار مشاهدة على موقع يوتيوب فيما يمضي سعد حاليا اوقاته في شوارع فرنسا بين معجبيه وينشر صوره من هناك.

الفنان المغربي اعرب عن سعادته بالمليار مشاهدة ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي على انستغرام وعلق قائلا: "صباح السرور والنجاح، الله يفرحكم يا جمهور يا وفي، هذا إنجاز المغاربة والدول العربية الشقيقة، أشكركم على تفاعلكم الخيالي مع هذه الأغنية".

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

اسما لمنور تهنئ سعد لمجرد

وسارعت بدورها  النجمة المغربية أسما لمنور الى تهنئة زميلها فنشرت صورة لسعد لمجرد عبر حسابها على "إنستغرام" وعلقت قائلة: "مبروك نصف مليار مشاهدة لكليب لمعلم مبروك لأخي وصديقي سعد لمجرد ومبروك للموسيقى المغربية تحقيق هذا الرقم القياسي العربي الفيديو الأكثر مشاهدة على مستوى العالم العربي".

وأضافت: "مبروك كذلك لمبدع العمل أخي وصديقي جلال الحمداوي وكذلك للمخرج المغربي المتميز أمير الرواني".

يذكر ان أغنية "لمعلم" من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج أمير الرواني، وسنيما فوغرافيا عبد الرفيع عبد يوى.