أول صورة وتعليق من أصالة بعد الافراج عنها.. ومفاجأة في تحليل تعاطي المخدرات!

نشرت الفنانة اصالة نصري أول صورة لها عقب الافراج عنها بعد احتجازها في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات، وعلقت اصالة قائلة: "الحمدلله"، وذلك بعد ساعات من تداول وسائل الاعلام انباء عن الافراج المشروط عنها انتظاراً لنتائج تحليل تعاطي المخدرات.

اول صورة لاصالة بعد الافراج عنها

طمأنت الفنانة اصالة نصري جمهورها بعد واقعة القبض عليها واحتجازها في مطار بيروت أثناء استعدادها للسفر الى القاهرة بعد اكتشاف حيازتها لمواد مخدرة "كوكايين"، ونشرت اول صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل الطائرة المتجهة الى القاهرة وعلقت قائلة:"الحمدلله".

اصالة وطارق العريان وشقيقها

اصالة متهمة بتعاطي المخدرات!

ورغم الافراج عن اصالة والسماح لها بالسفر الى القاهرة، الا ان تقارير صحفية اكدت ان اصالة قد خضعت لتحليل وفحص طبي للتأكد من عدم تعاطيها المخدرات، واثبتت التحاليل تعاطيها للكوكايين، وأكد موقع "سكاي نيوز عربية" الأمر نفسه، رغم عدم توضيح اصالة أو صدور أي بيانات رسمية حول ذلك.

وقالت مصادر إن أصالة تعهدت بعدم تعاطي المخدرات مجدداً وان الافراج المشروط ينص على عودتها مجدداً لإجراء كشف طبي للتأكد من التزامها بالتعهد، وان الفحص قد يتكرر في كل مرة تسافر فيها الى بيروت، وحتى الآن لم يتم التأكد من رسمية هذه الانباء التي انتشرت في الصحف اللبنانية والعربية.