القصة الكاملة لواقعة احتجاز أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات والإفراج عنها

صدم جمهور الفنانة السورية اصالة نصري اليوم بخبر القبض عليها في مطار بيروت في رحلة عودتها الى القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة "كوكاكيين" في حقيبتها الخاصة، وطمأن عدد من المقربين منها متابعيها خاصة بعد الافراج المشروط عنها.

اصالة نصري

توقيف أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازة الكوكايين

أكدت المصادر الرسمية اللبنانية اليوم خبر توقيف الفنانة اصالة نصري في مطار رفيق الحريري ببيروت، بعد مرورها بلجنة التفتيش والتي اكتشفت وجود ما يقارب الغرامين من مادة الكوكايين المخدرة في حقيبتها الخاصة بجوار أدوات مكياجها، ومتواجدة في "علبة بلاستيك"، مما جعل سلطات المطار تحتجزها للتحقيق معها.

أصالة تنكر حيازتها للمخدرات وتتهم احد الأشخاص

وذكر موقع "سكاي نيوز عربية" ان الفنانة أصالة خضعت للتحقيق في مطار بيروت وانكرت معرفتها بالمخدرات واكدت ان هذه المواد لا تخصها، واتهمت أحد الأشخاص بتوريطها خاصة انها ليست المرة الاولى التي تواجه فيها مضايقات في بيروت بغرض الإساءة لها.

اصالة مع نيشان قبل القبض عليها

الإفراج المشروط عن أصالة في بيروت

ونشرت تقارير صحفية لبنانية وعربية أنباء حول انتهاء التحقيق الاولي مع اصالة والذي ترتب عليه افراج مشروط عنها بضمان محل اقامتها في بيروت، لحين انتهاء الفحص الطبي واجراء تحاليل لها في اليوم التالي، للتأكد من عدم تعاطيها المخدرات لأن الكمية المضبوطة تقع تحت بند التعاطي والاستعمال الشخصي و قدرت بغرامين من مادة الكوكايين، في حين اكدت بعض التقارير الصحفية ان اصالة خضعت بالفعل للفحص الطبي وتبين انها تتعاطى المخدرات، وهو ما لم يصدر بحقه أي تقارير رسمية حتى الآن.

اصالة في رحلة قصيرة ببيروت

وكانت أصالة قد سافرت الى بيروت لقضاء أجازة قصيرة مع عائلتها وزوجها المخرج طارق العريان، والذي نشر صوراً لهم قبل ساعات من استعدادهم للعودة، وكذلك نشر الاعلامي نيشان صورة له مع اصالة قبل ساعات من توجهها الى مطار بيروت واحتجازها هناك.