" صدمة جديدة " في الحلقة 28 من " إقبال يوم أقبلت "

أظهرت أحداث الحلقة الثامنة و العشرين من المسلسل الدرامي الخليجي " إقبال يوم أقبلت " و الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة هدى حسين ، صدمة جديدة تنتظر " إقبال ".

تضمنت أحداث الحلقة الثامنة و العشرين اصرار " إقبال " على المكوث في الجزيرة لوحدها و دون علم أحد من ابنائها ، و لا زال سائقها " ماجد " و الذي يقوم بدوره الفنان السعودي عبدالعزيز المليفي ، هو الوحيد الذي يعرف مكانها و حريص على ودها و زيارتها يوميا ، و محاولاته اقناعها بالعودة دون جدوى.

خافت " إقبال " عندما شعرت بأشخاص غرباء يزورون الجزيرة ، و صممت على " ماجد " أن يبحث معها بعد رحيلهم عما يخبؤون ، لتكتشف أنهم قد خبؤوا صناديق مليئة بالمشروبات الروحية ، و كما هي عادتها لم تتمكن من تجاهل ذلك ، و أجبرت " ماجد " على أن يسكبهم جميعا ، لتتذكر إيذاء أمثال هؤلاء الأشخاص لبيوت كثيرة و عائلات كثيرة.     

و من جانب أخر يخطط ابنها " فواز" الذي يقوم بدوره الممثل " أوس الشطي " ، و ابنتها الكبيرة " حصة " و التي تقوم بدورها الممثلة " هبة الدري " ، إلى تحضير صدمة جديدة تنتظر " إقبال " فهما يخططان لبيع بيت " إقبال " الحالي لفك أزمتهم المالية ، على أن تسكن " إقبال " مع خزنة مع " فواز " في نفس البيت ، فهل وصل بهم حد الجحود و النكران إلى هذا الحد ؟