أبرز تصريحات نجوى كرم في "مجموعة انسان".. ماذا قالت عن طفولتها وزواجها المرتقب والغناء بالخليجية؟

حلت النجمة نجوى كريم ضيفة على برنامج "مجموعة انسان" على قناة "mbc"، وتحدثت عن عدة امور تخص حياتها وطفولتها واعمالها الفنية، وكشفت لأول مرة عن مشروع زواجها المرتقب ومواصفات زوجها المستقبلي وعمره وجنسيته.

نجوى كرم في برنامج مجموعة انسان

نجوى كرم تتذكر طفولتها وتكشف عن نقطة انطلاقها في الغناء

قالت الفنانة نجوى كرم في برنامج "مجموعة انسان"، ان أغنية "شمس الأغنية" هي سبب انطلاقها ونجوميتها في لبنان ولقبت بسببها بـ"شمس الغنية اللبنانية"، وان أغنية "انا ما فيي"، هي نقطة انطلاقها عربياً، وقالت نجوى انها اكتشفت ان استمرارية الفنان أصعب من وصوله وبداياته، خاصة في مراحل اختيار الالحان والاغاني التي تلائم طريقته واسلوبه ومستواه الذي يعرفه الناس عنه.

وتذكرت نجوى كرم طفولتها وقالت انها كانت طفلة مشاغبة في طفولتها وكانت تحب السيطرة على دفة الامور، ومازالت تحتفظ بصداقاتها منذ طفولتها وأيام الدراسة، وكشفت عن طبيعتها في المنزل وقالت انها حنونة وتشعر بمسئولية بعاطفتها تجاه الجميع رغم انها أصغر العائلة سناً.

نجوى كرم تتذكر شقيقها وتبكي على الهواء

ولم تتمالك نجوى كرم دموعها عندما عرض البرنامج صورة لها مع شقيقها المتوفي، وقالت انها تحب ان تخفي حزنها لكي لا يشعر به احد غيرها، لان رسالتها نشر الفرح والبهجة عند الناس.

نجوى كرم تتحدث عن زواجها المرتقب وجنسية وعمر زوجها المستقبلي

وعن امكانية زواجها قريباً قالت نجوى كرم انها لن تخفي ذلك اذا كان هناك زواج، وعرض لها البرنامج فيديو زفتها المغربية في مهرجان موازين واذا كان ذلك دليلاً على زواجها قريباً، وقالت ان أي سيدة او رجل يتمنى ان يكون له شريك حياة لذلك اذا كان هناك زواج لماذا لا تعلن ذلك؟

وقالت نجوى كرم انها تعيش قصة حب وتجهز لمشروع زواج قريب ولكن بعد انتهاء فترة حدادها، وان حبيبها لبناني الجنسية ومن نفس ديانتها وعمره 41 عام، وهي أكبر منه عمراً، وكانت له علاقة قبلها وانفصل عنها وهي ليست سبباً في ذلك.

نجوى كرم

نجوى كرم تكشف موقفها من الغناء باللهجة الخليجية

وردت نجوى كرم عن انتقادها لعدم الغناء باللهجة الخليجية وقالت ان من حق كل فنان ان يغني باللهجة التي يجيدها وان ذلك أفضل له، وان الأزمة ليست في الحروف واللغة ولكن في اللكنة نفسها، وانها لا تتقن اللهجة الخليجية ولكنها تحب الاغنية الخليجية وكذلك المصرية.

وقالت ان تصريحها حول انها ستغني باللهجة الخليجية اذا غنى الفنان محمد عبده باللهجة اللبنانية فهم خطأ، لانها تقصد ان محمد عبده بنى تاريخه ونجاحه من الغناء بلهجته فلماذا العتب عليها؟ وقالت انا قالت ذلك لان الفنان محمد عبده لن يغني باللهجة اللبنانية، وهي لا تريد ان تدخل ملعباً غير ملعبهاً أو تصبح رقم ثان في منطقة أخرى.