شاهدوا مي نور الشريف للمرة الأولى بمكياج كامل ووزنها الزائد يغضب الجمهور

الفنانة مي نور الشريف عادت مجددا للأضواء، حيث تشارك في بطولة مسلسل "اللهم إني صائم" المعروض حاليا في سباق رمضان 2017 للنجم مصطفى شعبان وتؤدي دور شقيقته، كما أصبحت أيضا متواجدة دوما في المناسبات الفنية والاجتماعية العامة، وأحدثها سحور أقامته مستشفى بهية، استضاف عددا من المشاهير، من بينهم هند صبري، وأنوشكا، وعايدة الأيوبي، وقد تألقت مي نور الشريف بجلباب ذهبي، وبدت جميلة ولافتة للغاية.

جمال مي نور الشريف

أكثر ماميز إطلالة مي نور الشريف هو اعتمادها على الظهور بمكياج كامل ولامح، فيما كانت تفضل الظهور بطلة طبيعية بمكياج خفيف أو بدون استعمال أي مساحيق تجميل، وتعتبر هذه هي المرة الأولى تقريبا منذ وفاة والدها النجم نور الشريف التي تظهر فيها معتمدة تلك الصيحة، لكن في نفس الوقت أبدى عدد من متابعيها استياءهم نظرا لعدم حفاظها على رشاقتها .

عودة مي نور الشريف لوزنها الزائد

فرغم أن مي نور الشريف كانت قد نجحت الفترة الماضية في خسارة الكثير من وزنها والظهور بشكل رشيق، وبدت أقل عمرا، إلا أنها عادت مجددا وأهملت العناية برشاقتها وهو أقلق محبيها، الذي طالبوها بالعودة مجددا لنظامها الغذائي مهما كانت قسوته .

يذكر أن مي نور الشريف كانت قد ارتبطت في بداية حياتها الفنية بالنجم عمرو يوسف، لكن تم فسخ الخطبة بعد فترة قصيرة، وذلك في أثناء اشتراكهما معا في مسلسل "الدالي" الذي قام ببطولته والدها الفنان الكبير الراحل نور الشريف .