بالفيديو: حلا الترك تفاجئ الجميع بأول حفل خيري لها

حلا الترك التي تغيبت عن اقامة الحفلات الغنائية منذ اقامتها مع والدتها في البحرين، فاجأت الجميع بظهورها بحفل خيري يعود ريعه لصالح إحدى دور الأيتام في خطوة أشاد بها جمهورها وعبروا عن اعجابهم بتصرفاتها وسلوكها الانساني بعد حضانة والدتها لها.

حلا الترك توجهت للحفل برفقة جدتها السيدة مها الترك التي هي من قامت بتنظيم الحفل لها، وارتدت الفنانة البحرينية ملابس من اجواء الشهر الفضيل فتألقت بعباءة سوداء فضفاضة وطويلة وتخلت عن المكياج.

حلا الترك والاعمال الانسانية

وشكرت مسؤولة الحفل الفنانة البحرينية حلا وجدتها على تلبية الدعوة وقالت في منشور لها: "سلام عليكم أستاذة مها. هنيئاً لكم. أدخلتم الفرحة بوجود حلا إلى قلب 45 يتيمة بالإضافة إلى 10 أطفال آخرين".

وتُركز حلا الترك بعد عودتها لاحضان والدتها على دراستها مبتعدة عن احياء الحفلات الغنائية حاليا، فيما ما يزال حسابها الرسمي عبر انستغرام بعهدة والدها المنتج البحريني محمد الترك بعدما استعاده مؤخرا من الهاكرز.

حلا الترك ووالدتها وجدتها

وما تزال الحرب بين والدة حلا الترك وطليقها محمد الترك مشتعلة كالجمر تحت الرماد حيث تسعى الوالدة الى الاثبات للجميع بان تربية طليقها برفقة زوجته دنيا بطمة لم تكن صالحة لابنته، بينما تعمل الوالدة على جهدها على ان تعيش ابنتها حياة طبيعية تلائم سنها.