صور جديدة من كليب "عكس اللي شايفينها"..إليسا تريد إعادة نجاح "يامرايتي"

كليب "يامرايتي" الذي طرحته إليسا قبل عامين، ظل لأسابيع طويلة متربعا على عرش الأكثر مشاهدة، وحقق نجاحا كبيرا وظل حديث الجمهور لفترة طويلة، نظرا لقصته المميزة وتنفيذه الاحترافي حيث بدا وكأنه فيلم سينمائي قصير تشرف عليه المخرجة إنجي الجمال، التي لجأت إليها إليسا مرة أخرى مجددا .

كليب عكس اللي شايفينها

أغنية "يامرايتي" كانت تراجيدية وحزينة وتحمل بعدا انسانيا وتتحدث عن الظلم، وقدمتها إليسا في ألبوم "حالة حب"، ولديها أغنية أخرى حزينة أيضا في ألبومها الأخير "سهرنا ياليل" من انتاج روتانا، تحمل عنوان "عكس اللي شايفنها" ولهذا اختارت إليسا إنجي الجمال مجددا لتخرج الشريط المصور للأغنية علها تنجح في إعادة النجاح اللافت لكليب "يامرايتي".

 وعلى الأغلب سيبدأ عرض الكليب عبر قنوات روتانا في موسم عيد الفطر المقبل، حيث تم الانتهاء من تصويره، ونشرت إليسا وطاقم العمل عدة صور من الكواليس، فيما قد بدأ التحضير للعمل وقصته منذ شهر مارس الماضي..أغنية "عكس اللي شايفنها" من كلمات أمير طعيمة، وتلحين وليد سعد.

إليسا خارج سباق شارات رمضان 2017

يذكر أن إليسا تغيب عن سباق شارات المسلسلات الرمضانية هذا العام، بعدما تألقت على مدار الأعوام الماضية في غناء أكثر من عمل فني، وكان آخرها العام الماضي في مسلسل "ياريت" لماجي بوغصن ومكسيم خليل .