هؤلاء النجوم أثاروا الجدل في رمضان رغم غيابهم عن المسلسلات

رغم غياب عدد من نجوم الدراما عن تقديم مسلسلات هذا العام الا ان بعضهم حافظ على تواجده في رمضان بطرق مختلفة مثل تقديم الإعلانات، والتي جعلتهم يخطفون الأضواء رغم غيابهم عن الشاشة مثل الفنانة ليلى علوي ومحمد رمضان وكندة علوش وغيرهم.

محمد رمضان

محمد رمضان يواصل إثارة الجدل في رمضان

في بداية شهر رمضان أثار محمد رمضان الجدل والاهتمام بمسلسله الاذاعي "لا سحر ولا شعوذة"، وبعدها تذكر مع جمهوره نجاح مسلسله "الاسطورة" العام الماضي، ونشر فيديوهات تقليد لشخصيته في المسلسل ليؤكد على نجاح مسلسله الممتد الى الموسم الحالي، وأخيراً تسبب ظهوره في اعلان خيري ونشره لصورة شيك بمبلغ مليون جنيه تبرع به لاحدى المستشفيات في اثارة الجدل مجدداً، وانقسام السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض لما قام به.

ليلى علوي

ليلى علوي تستعرض رشاقتها في إعلان تلفزيوني

ولفتت الفنانة ليلى علوي الانتباه بعد ظهورها في إعلان تجاري، قدمت فيه اغنية الفنانة شويكار "حبيبي يا رقة"، واستعرضت رشاقتها وجمالها في الإعلان، مما جعلها حديث مواقع التواصل بسبب ظهورها كشابة في العشرينات رغم تقدمها في العمر.

كندة علوش وعمرو يوسف

كندة علوش تثير السخرية بسبب انتشارها

وتعرضت الفنانة كندة علوش، الغائبة عن مسلسلات رمضان، لحملة انتقادات وسخرية واسعة بسبب ظهورها في اكثر من حملة اعلانية في وقت واحد، فظهرت مع زوجها الفنان عمرو يوسف في إعلانين، وظهرت بمفردها في إعلان آخر مع باقة من النجوم مثل غادة عادل ومنى ذكي ويسرا وأصالة وغيرهم.

اصالة

أصالة ونوال الزغبي حاضرتان بأصواتهن

وتواجدت الفنانة نوال الزغبي بقوة في رمضان لأول مرة في مسيرتها، بعد مشاركتها بالغناء في مسلسل "لأعلى سعر" بأغنية "الناس العزاز"، والتي لاقت نجاحاً كبيراً وانتشاراً على مواقع التواصل.

في حين تواجدت النجمة أصالة أيضاً بصوتها في أكثر من مناسبة، منها أغنية "افرح وعيش" والمهداه الى احدى المستشفيات، وشاركت اصالة في كليب الاغنية مع عدد من النجوم، بالإضافة الى غنائها لاحدى العلامات التجارية وأغنية تتر مسلسل "لا تطفيء الشمس"، لتتواجد في رمضان وعلى السوشيال ميديا رغم عدم ظهورها كممثلة في رمضان.