تعليقات المشاهير على صفعة نيللي كريم المدوية على وجه أحمد فهمي في "لأعلى سعر"

صفعة نيللي كريم المدوية على وجه الفنان أحمد فهمي في مسلسل "لأعلى سعر" أصبحدت حديث الجمهور، ومشهد المواجهة والصفعة نفسه شوهد مليون مرة تقريبا عبر صفحة المسلسل الرسمية عبر فيس بوك، بالإضافة إلى مئات الألاف من المشاهدات عبر الوسائط الأخرى مثل يويتوب وأنستجرام، ولهذا كان هناك كثير من التعليقات لكثير من المشاهير على هذا المشهد المهم ضمن أحداث العمل المثير للجدل.

النجوم يشيدون بأداء نيللي كريم في "لأعلى سعر"

ومن بينهم المؤلف عمرو ياسين الذي نشر مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع فيس بوم معلقا :" في كرة القدم يقولك جمله الكرويين يعرفوها كويس احذر القادمون من الخلف .. يعني زي ما تبقي مشغول كده برؤوس الحربه و فجاه تلاقي مدافع الفريق اللي جاي من الخلف للامام هو اللي بيسجل .. المدافع ده السنه دي اسمه نيللي كريم .. السبق ابتدا و الكلام بقى كله عن المسلسل الفلاني و العلاني .. و فجأه بوووووم نيللي كريم بتجيب جول صاروخي و يحلو المسلسل و الناس كلها تبدأ تتكلم عن مسلسل اسمه لأعلى سعر ".

فيما عبرت المنتجة مها سليم عن فرحتها بالمشهد وقالت أن الزوج الخائن يستحق 100 صفعة من هذا النوع.

صفعة نيللي كريم لأحمد فهمي حقيقية

واللافت أن نيللي كريم أكدت أن صفعتها على وجه أحمد فهمي حقيقية وواقعية من أجل مزيد من المصداقية، وتقوم نيللي كريم بدور زوجة محبة تدعى جميلة تفاجئ بزوجها يخونها ويتزوج من صديقتها المقربة ليلى التي تؤدي دورها زينة، فيما كانت قد قدمت قبل ثلاث سنوات دور غالية التي يخونها زوجها أيضا ويتزوج بصديقتها المقربة والتي جسدت شخصيتها حينها ريهام حجاج في مسلسل "سجن النسا"، ولهذا علقت ريهام حجاج على مسلسل نيللي كريم وموجهة حديثها لها :" ما بتعرفيش تنقي صحباتك ابدا"، كما أكدت أنها تتابع المسلسل بشدة وأُثنت على أداء نيللي كريم في كافة مشاهده.

تعليق زوجة أحمد فهمي

كما علقت أيضا المطربة أميرة فراح زوجة أحمد فهمي على المشهد ولكن بطريقة مازحة حيث قالت :ليه كده ياجميلة"، وأحمد فهمي الذي يجسد دور الدكتور هشام الزوج الخائن عبر كذلك عن سعادته بالضجة التي أثارها المشهد، وعن سعادته بنجاح المسلسل، حيث قال :" مبسوط جدا الحمدلله بردود افعال العالم العربي كله علي مسلسل لأعلي سعر شكرًا للممثلة العبقرية نيللي كريم علي كل حاجه.. شكرًا للمتألقه زينه وشكرا للاستاذ نبيل الحلفاوي ومليون شكر للدكتور مدحت العدل علي المسلسل العظيم ده ومليون مليون شكر لاخويا وصاحبي المبدع  ماندو العدل مخرج العمل الرائع ده".