صورة مسربة لـ ابنة وائل كفوري تشعل مواقع التواصل

صورة ابنة وائل كفوري "ميلانا" اشعلت مواقع السوشيال ميديا بعدما تناقلها جمهور النجم اللبناني بشكل واسع فيما بينهم على اعتبار انها الصورة الاولى الواضحة و المسربة لها مع والدها الحريص عن إخفائها عن الأضواء.

تسريب الصورة جاء من خلال صفحة فانز النجم اللبناني وائل كفوري عبر الفيسبوك، وبدا وائل وهو يحتفل مع ابنته الصغرى "ميلانا" في عيد ميلادها الأول، بينما ظهرت الطفلة بملامح وجهها الواضحة مرتدية ملابس زهرية اللون الى جانب قالب الحلوى المزيّن بالرقم الواحد.

وارفق الفانز الصورة بتعليق جاء فيه :""لأول مرّة صورة تجمع وائل كفوري مع ابنته الصغيرة ميلانا وائل كفوري، في عيد ميلادها اليوم".

وميلانا، هي الابنة الثانية لوائل كفوري بعد طفلته الكبرى "ميشيل" ، ومن المعروف عنه حرصه على خصوصية عائلته وعدم نشر أي صور لابنيته او لزوجته، وكان يكتفي بنشر صورا لهم غير واضحة الملامح لهما رغم مطالبات الجمهور له بالكشف عن صور ابنتيه.  

وائل كفوري في "رامز تحت الارض"

من جهة ثانية، سيطل الفنان وائل كفوري على المشاهدين في احدى حلقات برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" مع الممثل ومقدم البرامج رامز جلال.

وكان قد انتشر برومو لوائل كفوري من الحلقة بدا فيه بشكل مريع وواقعا بين الرمال في الصحراء وعلامات الغضب والاستياء بادية على ملامحه.