حساب حلا الترك عبر انستغرام يشعل الصراع مجددا حولها ..ووالدها يهدد ويشتم

أشعل حساب حلا الترك الرسمي لها عبر انستغرام والذي كان يستلمه والدها المنتج البحريني محمد الترك، المعركة مجددا حولها بعدما تم تهكيره من قبل جهة تدعى "جستس" وكتابة رسائل تهديد فيه تضمنت تهديدات الى والد حلا وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

الصراع على حساب حلا الترك الرسمي

القصة بدأت عندما قامت احداهن وتسمي نفسها "جستس justice" بتهكير حساب حلا الترك الرسمي ونشر تدوينة باسمها جاء فيها :" "راح أتكلم وانزل كل الظلم اللي صار تجاهي من دنيا بطمة وأبوي وأتمنى تتسكر ذي الصفحة"، لكن بعد ساعة واحدة فقط تم حذف التدوينة.

هذه التدوينة وسرقة حساب حلا، اثارا غضب والدها الذي نشر صورة لحساب ابنته وارفقها بتعليق قال فيه "الحساب راح يرجع غصب عن خشومكم وحساب بنت الحمار "جستس"، انتبهي على نفسك لانه نهايتك قربت".

حلا الترك

وتابع "ما اعرف شو هلنسان الي تدخل في خصوصيات الناس وانتوا اصلا ما تعرفون عنا شي ترى الله يمهل ويهمل ورمضان كريم وتقبل الله صيامكم وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم".

حساب حلا الترك يثير أزمة

واتهم البعض ان حساب "جستس" يعود الى منى السابر طليقة محمد الترك، لكن صاحبة الحساب اكدت بأن التهكير تم من قبل محبي حلا الترك كي يسلموه للاخيرة، وردت على تهديدات محمد الترك قائلة في منشور لها :" انا مابتهدد.. هذا النوع من المنشورات هي اللي خلتنا نتدخل...الم تشاركونا مشاكلكم من الالف للياء؟؟ واستمريتم بحسابات داعمة لدنيا وضد الام ..ولم تتوقفوا...وعندما ظهرت انا اصبحت متطفلة .. سبحان مغير الاحوال".

حلا الترك

واضافت :"بالنسبة لحساب حلا انا لم اخذ اي حساب ولم اسرق ولم استغل.. الحساب حساب البنت واستغليته بابشع الطرق والوسائل والحركات السخيفة المغيظة للام... فاتى الله بمن يرجع الحق لاصحابه...فبالاخير لا يصح الا الصحيح...ولك حسابك وحساب زوجتك المصونة وحساب غزل الجديد فاستغله كما تشاء وتحب".

.وحتى اللحظة ما تزال منى السابر تلتزم الصمت بشان ما يجري حيث لم تنفي او تؤكد علاقتها بحساب "جستس"، لكن بدا واضحا ان المعركة بينها وبين طليقها بعد عودة حلا الترك لاحضانها لن تنتهي عند هذا الحد.

حلا الترك ووالدتها