الغيرة عنوان الحلقة الخامسة من مسلسل " إقبال يوم أقبلت "

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل الدرامي الخليجي " إقبال يوم أقبلت " و الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة هدى حسين ، باظهار بدء مسيرة اقبال المهنية ، و تغلب مشاعر الغيرة على أحداث الحلقة.

بدأت مسيرة اقبال المهنية حين استلمت عملها في احدى المدارس كمعلمة لغة عربية ، و كذلك وقعت كتابها الأول في بداية مسيرتها الأدبية ، إلا أن مشاعر الغيرة قد سيطرت على أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل " إقبال يوم أقبلت " فتارة احدى زميلاتها تغار منها و تنوي الغدر بها و الالتفاف حول زوجها و لفت نظره و تنجح في ذلك بالفعل ، و تارة تواجه اقبال مشاكل مع أخوات زوجها اللاتي يغرن من حب زوجها لها ، فيحاولن هدم حياتها الزوجية بسبب عدم رحمتهن بابنة عمها " خزنة " ذات الوضع الخاص ، و بحجة عدم انجابها .

و قدمت " إقبال " في الحلقة نموذجا متميزا من أجمل معاني العطف و الرحمة بعاملات المنزل حين جاءت للعمل لديها عاملة منزلية و اكتشفت أنها قد تعرضت للضرب من قبل العائلة التي كانت تعمل لديها ، و عملت على مداواتها بنفسها و عاملتها بعطف و حنان صادق و عميق.

يُذكر بأن الحلقة تضمنت معرفة إقبال بخبر حملها ، و لكنها لم تخبر زوجها و لم تشعر حتى بفرحة تلقيها لهذا الخبر ، لأن مصير هذا الحمل لا يزال مجهولا .