لن تصدقوا من هى الممثلة التى تجسد دور الجان فى "كفر دلهاب" شاهدوا الصور

منذ بداية ظهور شخصية "ريحانة" والتى تظهر خلال أحداث مسلسل "كفر دلهاب" على هيئة جان والجميع يتساءل عن الفنانة التى تجسد هذه الشخصية وهل هى فنانة معروفة ام وجه جديد؟.

من الفنانة التى تجسد شخصية "ريحانة"

وبعد مرور أكثر من ثلاث حلقات من أحداث المسلسل تبين أن التى تجسد شخصية "ريحانة" الفتاة المقتولة داخل "كفر دلهاب" وتظهر لأهل الكفر على هيئة "جان" الفنانة الشابة ولاء شريف والتى خاضت تجربة التمثيل من قبل فى أكثر من عمل فنى أبرزهم "ياتهدى ياتعدى" و"الأب الروحي".

معلومات عن الفنانة الشابة  ولاء شريف

ولاء شريف ممثلة مصرية تخرجت من المعهد العالى للفنون المسرحية عام 2011 ولها العديد من التجارب النجاحة على مدار الخمس سنوات الماضية حيث أنها شاركت فى "سجن النسا" و"الداعية" و"الزوجة الثانية" و"الكابوس" و"بعد البداية" و"حق ميت" و"ذهاب وعودة" ومن الجاني" و"نصيبي وقسمتك".

"كفر دلهاب" ومرحلة جديدة فى مشوراها الفني

ويعد مسلسل"كفر دلهاب" هو مرحلة جديدة ونقلة حقيقة للفنانة ولاء شريف خلال مشوارها الفني حيث أنها أدت دور الجان أو الشبح بطريقة مميزة جعلت الجميع يبحث عنها ويتساءل عن أسمها وهو ما جعلها تقوم بتصميم العديد من الصور لها بجانب صور الشخصية لكى يتعرف الجمهور عليها أكثر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاصيل شخصية ولاء شريف فى"كفر دلهاب"

وتجسد ولاء شريف فى مسلسل"كفر دلهاب" شخصية "ريحانة" وهى فتاة تم قتلها داخل "كفر دلهاب" لأسباب غامضة مما جعلها تعود على هيئة شبح لتنتثم من أهل القرية فيما يواجهها الفنان يوسف الشريف والذى يعمل طبيب القرية وسط حالة من الرعب والغموض.