تعرفوا على معاناة بثينة الرئيسي في رمضان 2017

بثينة الرئيسي تطل على الجمهور في شهر رمضان 2017 من خلال عمل درامي ثري هو "كحل أسود قلب أبيض"، وهو يتناول قصص اجتماعية من التراث تتماس أيضا في كثير من تفاصيلها مع بعض المعتقدات التي لازالت سارية حتى اليوم .

بثينة الرئيسي تعاني في رمضان 2017

بثينة الرئيسي تقدم في العمل دور نور المرأة الصبور التي تعيش مع زوجها خالد ويؤدي دوره عبد الله السيف، ولديها منه ثلاثة أبناء، صبيين وفتاة، ولكن ثلاثة أبناء فقط عدد لا يرضي أبدا والدته صاحبة الشخصية القوية والتي تسيطر على العائلة حيث أنها تتاجر في البضائع المستوردة والمهربة من الهند، ولديها تجارة كبيرة، وبالتالي الكل يعمل لكلمتها ألف حساب.

تحاول الأم أن تضايق نورة وتطلب من ابنها بشتى الطرق أن يتزوج بأخرى كي ينجب مزيد من الأطفال، كي يكون لديه عائلة كبيرة لا سيما وأن نورة توقفت عن الإنجاب، وهنا يفجر الأمر كثير من الأزمات، خصوصا وأن خالد يحب زوجته ويرفض الامتثال بسهولة لأوامر والدته .

مسلسل "كحل أسود قلب أبيض" من تأليف منى الشمري، وإخراج محمد دحام الشمري، ومن ضمن أبطاله عبد المحسن النمر وفوز الشطي ومنى حسين، وهبة الدري .

ذكريات لا تموت

يذكر أن بثينة الرئيس تألقت هذا العام أيضا في المسلسل الناجح "ذكريات لا تموت" والذي حقق نجاحا كبيرا، وكانت شريكتها الرئيسية في بطولته الفنانة أمل العوضي .