صور ملخص الحلقة الأخيرة من عرب غوت تالنت.. نجوى كرم تفاجيء الجميع بهذه الهدايا

انتهت الحلقة الاخيرة من الموسم الخامس لبرنامج اكتشاف المواهب عرب غوت تالنت 2017، والتي تسابق فيها 10 مشتركين، وفازت باللقب الاردنية ايمان بيشه، وشهدت الحلقة اجواء تنافسية حماسية في وجود لجنة التحكيم المكونة من أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر.

اطلالة نجوى كرم في الحلقة الاخيرة

نجوى كرم تهدي قصي خضر أول نسخة من ألبومها الجديد

فاجأت النجمة اللبنانية نجوى كرم مقدم برنامج عرب غوت تالنت قصي خضر باهدائه أول نسخة من ألبومها الجديد "مني إلك"، بمناسبة عيد ميلاده، وقالت انه حصل على اول نسخة رسمية من الالبوم في بيروت، قبل ان تهدي زملائها في لجنة التحكيم علي جابر وأحمد حلمي نسخ من البومها، وكذلك ريا ابي راشد مقدمة البرنامج.

ايمان بيشه

10 مواهب تنافست على اللقب الخامس لعرب غوت تالنت

وشهدت الحلقة اجواء حماسية من شدة التنافس بين العشر مواهب على الحصول على اللقب الخامس من البرنامج، ومن أبرز عروض الحلقة الاخيرة أغنية "امل حياتي" للمتسابقة المغربية ايمان الشميطي، وكذلك مواطنتها عبير العابد والتي قدمت موالاً مغربياً نال إعجاب اللجنة، وكذلك العرض الاوبرالي للفائزة بلقب البرنامج ايمان بيشه، وعرض الجمباز للمتسابقة المصرية نورهال خطاب، وعرض فرق "موزار طيف الخيال"، "فري لوجن"، و"بار جينيرشن".

قصي خضر يغني من ألبومه الجديد

وقبل إعلان النتائج النهائية للبرنامج، قدم قصي خضر مفاجأة للجمهور وقدم أغنيتين من ألبومه الجديد على خشبة المسرح، وهما "المعلم" و "سعودي"، وقال إنه سيطرح الالبوم في اليوم الوطني للملكة العربية السعودية، واهدى أغنية "المعلم" الى علي جابر.

لحظة اعلان نتيجة عرب غوت تالنت

إيمان بيشه تفوز باللقب الخامس.. ونجوى كرم تهديها فستانها

واعلنت نتائج الموسم الخامس من البرنامج بفوز الطفلة الاردنية ايمان بيشه باللقب، بعد حصولها على النسبة الاكبر من تصويت الجمهور، وقدمت عرضاً اوبرالياً نال اعجاب نجوى كرم والتي حرصت على الصعود على المسرح برفقتها، وقالت انها ستهدي الفستان التي ارتدته اليوم لها، وكانت ايمان قد حصلت على البازر الذهبي في حلقات تجارب الاداء والمقدم من أحمد حلمي.