تفاصيل دويتو ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر فى"هربانة منها"

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهد مسلسلها الجديد"هربانة منها" للحاق به فى موسم رمضان القادم، حيث أن ياسمين عبد العزيز بدأت تصوير المسلسل متأخرة عن باقى الأعمال المشاركة فى هذا الموسم.

دويتو ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر

وتشهد أحداث مسلسل"هربانة منها" دويتو كوميدي بين النجمة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر نجم فريق مسرح مصر، حيث يجسد الثنائي العديد من الشخصيات المختلفة والكوميدية فى حلقات منفصلة متصلة، تدور في اطار كوميدي ومن المقرر أن يشهد العمل جرعة كبير من المواقف الكوميدية.

ياسمين عبد العزيز تكثف ساعات تصوير"هربانة منها"

وتكثف الفنانة ياسمين عبد العزيز ساعات تصوير مسلسل "هربانة منها" للحاق به فى موسم رمضان القادم، حيث أنها بدأت فى تصويره متأخرا جدا، وكان من المفترض أن يتم تأجيل المسلسل إلى العام القادم بعد انسحاب الفنان تامر حسني منه إلا أنه أصرت على الخوض به هذا العام برغم ضيق الوقت.

ضيوف شرف المسلسل

ويعتمد مسلسل "هربانة منها"على ظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف بجانب الأبطال الأساسيين للمسلسل وعلى رأسهم عايدة رياض وإنعام سالوسة وهناء الشوربجي وفادية عبد الغني ، فيما يشارك فى بطولة المسلسل الفنان صلاح عبد الله وانتصار وسامي مغاوي ومصطفى خاطر ومن تأليف خالد جلال وفاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج معتز التوني.