بالفيديو: هند صبري تتعرض لصدمة قوية في "حلاوة الدنيا"

هند صبري التي يترقب جمهورها مسلسلها الدرامي "حلاوة الدنيا" في موسم رمضان 2017، ظهرت في اولى الاعلانات الترويجية له عبر فضائية CBC وهي تقف بشخصية "امينة" على الشرفة غارقة في افكارها وخيالها، لكنها تتعرض للصدمة فجأة جراء توجه شخص خلسة نحوها حيث يسالها ان كانت تنوي الزواج، فتقول له انها بالتاكيد ترغب الزواج لكن بالمتطلبات التي تراها صحيحة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول فتاة تُدعى "أمينة"  تجسد شخصيتها هند صبري التي تستعد لحفل زفافها، لكنها تكتشف إصابتها بسرطان الدم، وتبدأ رحلة العلاج الى جانب مساندة خطيبها لها "ظافر عابدين".

وقد شاركت هند صبري جمهورها عبر حسابها على انستغرام بعدة صور ظهرت فيها في كواليس المسلسل الى جانب ابطاله.

"حلاوة الدنتيا" يشارك في بطولته كل من النجوم: مصطفى فهمي، حنان مطاوع، أنوشكا، عايدة رياض، أحمد حاتم، نهى عابدين. وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج حسين المنياوي.

اما شارة المسلسل فستقوم بادائها الفنانة شيرين عبدالوهاب في مفاجأة كبيرة لجمهورها حيث تغيب شيرين هذا العام عن تقديم المسلسلات وتكتفي بغناء تتر المسلسل واحد الحملات الاعلانية.

هند صبري تفوز بجائزة فاتن حمامة

من ناحية ثانية، قررت اللجنة الاستشارية العليا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منح الفنانة التونسية هند صبري جائزة فاتن حمامة للتميز.

وواضحت إدارة المهرجان ان الجائزة التي قام بتصميمها الفنان آدم حنين، تمنح بناء على مبادرة من أسرة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وستحصل عليها هند صبري باعتبارها شخصية سينمائية ساهمت ومازالت في الارتقاء بالفن السينمائي.

حفل افتتاح الدورة الـ 39 الذي يقام في 21 نوفمبر المقبل، يشهد تسليم هند صبري جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لعطائها، وسيعرض المهرجان بعض أعمالها السينمائية خلال فعالياته التي تستمر حتى 30 نوفمبر.