مي عمر بطلة فيلم عالمي يصور في دبي.. وهذه تفاصليه

مثلما كان عام 2016، عام التميز الحقيقي والانطلاقة الأقوى للممثلة الشابة مي عمر، فإن عام 2017 على الأرجح أيضا يحمل مزيد المفاجآت لها، والتي قررت فيها الابتعاد بشكل شبه كامل عن زوجها المخرج محمد سامي.

مي عمر تخرج من عباءة زوجها !

مي عمر التي لاقت انتقادات واسعة العام الماضي، بسبب الاتهامات الموجهة لها بأن زوجها كان يجاملها في الأعمال التي قدمتها معه، وأبرزها بالطبع مسلسل " الأسطورة" مع محمد رمضان، حيث قدمت دور شهد، وقيل وقتها أن زوجها المخرج قام بزيادة مساحة دورها على حساب باقي زميلاتها، وكانت النتيجة أن دورها كان الأكثر انتشارا. تدخل هذه السنة مرحلة جديدة، حيث تعاقدت رسميا على المشاركة في بطولة فيلم عالمي من إخراج المخرج الجنوب إفريقي جاك مولدر، يحمل عنوان "تويستيد بلوز"، ومن المقرر أن يتم تصوير أحداث العمل في دبي، وذلك عقب الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ريّح المدام" الذي ينافس في سباق رمضان 2017.

مي عمر

مي عمر.. إلى العالمية؟

وكالة كيرياتيف أراب تالنت (C-A-T) التي تتولى إدارة أعمال النجمة الشابة أصدرت بيانا رسميا بخبر المشاركة دون الكشف عن تفاصيل الشخصية، ولا حتى مساحة الدور باعتبارها المشاركة الأولى لمي عمر في عمل يحمل طبيعة العالمية.

إذن مي عمر بعد عام تقريبا من الهجوم الكاسح والاتهامات بأنها دخلت الوسط الفني فقط مجاملة لزوجها، تحاول أن تثبت قدميها دون معاونته لتثبت أنها تستحق أن تتواجد على الساحة وأن تسند لها أدوارا أكبر وأكثر تأثيرا، فبالإضافة إلى مشروع الفيلم العالمي، و مسلسل "ريّح المدام" تشارك أيضا النجم الكبير عادل إمام بطولة مسلسله "عفاريت عدلي علام" وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، كما يعرض لها في موسم عيد الفطر المقبل فيلم "تصبح على خير" مع تامر حسني، ومن تأليف محمد أمين، وهو العمل الوحيد لهذا هذا العام الذي يخرجه زوجها محمد سامي.