نجمات طلبن يد الفنانين على الهواء..آخرهن مذيعة لبنانية تعرضت للاحراج بالرفض!

على طريقة الاعلامية وفاء الكيلاني، قامت المذيعة اللبنانية سازديل بطلب يد نجم خليجي خلال حلوله ضيفا معها على الهواء في احدى حلقات برنامجها "عالسيف" الذي يعرض على شاشة قناة "العدالة" التونسية.

وسبقت سازديل عدد من النجمات العربيات اللواتي طلبن يد نجوم شهيرين مباشرة على الهواء في خطوة اتسمت بالجرأة، ونعرفكم على أبرزهن:

سازديل تتعرض للاحراج

المذيعة اللبنانية سازديل فاجأت بالامس ضيفها الفنان والمخرج الكويتي خالد أمين بطلب الزواج منه خلال حلوله ضيفاً على برنامجها، إلا ان جواب الضيف البالغ من العمر 45 عاما كان صادما ومحرجا لها بعدما اعلن رفضه معللا الأمر بأنه لا يفكر بالارتباط حاليا.

سازديل قالت للنجم الكويتي خالد أمين بأنها ستحذو حذو وفاء الكيلاني بطلب الزواج من ضيفها، فسألته على الهواء : "هل تقبل الزواج مني؟". فرد عليها خالد امين ضاحكاً: "لا والله أنا ما أتزوج. مش عيب فيك بس ملف الزواج عندي مؤجل".

مزحة وفاء الكيلاني تتحول الى حقيقة

وبدا ان الاعلامية وفاء الكيلاني ستفتح الباب امام المذيعات للسير على خطاها بطلب الزواج من ضيوفهم بعدما كانت قد طلبت يد النجم السوري تيم حسن خلال استضافته في برنامجها "الحكم" عام 2014 ، لكنها بالطبع كانت وقتها مزحة لان وفاء الكيلاني كانت متزوجة في حينها.

 

وتحولت هذه المزحة اليوم الى واقع بعدما اعلن الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن قبل ايام ماضية عن زواجهما بشكل فاجأ الجمهور والوسط الاعلامي والفني.

كارولينا دي أوليفيرا تطلب يد تيم حسن

وفاء الكيلاني لم تكن الوحيدة التي طلبت يد اوسم نجم سوري حيث سبقتها الممثلة اللبنانية كارولينا دي أوليفيرا في تقديم عرضها للزواجها من تيم حسن خلال اطلالتها عام 2014 في برنامج "Like هالحكي Like" مع الإعلامية ريما كركي على شاشة قناة المستقبل اللبنانية، وكشفت وقتها عن إعجابها الشديد بالفنان السوري تيم حسن.

وأكدت كارولينا دي أوليفيرا اثناء اللقاء أنها لا تنتظر أن يتقدم أحد إلى طلب يدها مؤكدة أنها ستبادر هي إلى طلب من يعجبها وأعلنت على الهواء طلبها ليد النجم تيم حسن معقبة بالقول: "يقبرني أنا هالجمال"، لكن تيم بدا انه تجاهل طلبها.

شيرين عبد الوهاب تطلب الزواج من نجمين

شيرين عبد الوهاب المعروفة بمزاحها وخفة دمها، لم تخفي ايضا في احد تصريحاتها الصحافية على الهواء بانها طلبت الزاوج بالفعل من النجم اللبناني وائل كفوري قبيل زواجه، كما طلبت الفنانة المصرية يد الفنان محمد عساف عام 2013 خلال مشاركتها في برنامج "ارب ايدول" ومازحت اللجنة عند أدائها لوصلتها الغنائيّة الأخيرة طالبةً منهم التوسط لدى والد محمد عساف كي يقبل بها.

وانتم، هل تؤيدون جرأة النجمات بطلب الزواج من النجوم على الهواء مباشرة؟.