مي كساب تكشف عن مفاجأة سارة في قضية زوجها "أوكا"

فاجأت الفنانة مي كساب جمهورها منذ قليل بنشر خبر حصول زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح، الشهير بأوكا، على برائته مع زميله اورتيجا، وذلك في قضيتهما الشهيرة بالتهرب من أداء خدمة التجنيد.

مي كساب وزوجها اوكا

مي كساب على فيسبوك: أوكا واورتيجا براءة

نشرت الفنان مي كساب على صفحتها الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، خبراً مقتضباً حول قضية زوجها محمد صلاح الشهير باوكا، واكتفت بكتابة:" اوكا واورتيجا براءة"، ونشرت آيات قرآنية وأدعية مع تدوينتها وقالت:" اللهم لك الحمد والشكر الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه يا بركه ايامك المفترجه يا رب العالمين وان ينصركم الله فلا غالب لكم الحمد لله رب العالمين الحمد لله رب العالمين.. اوكا واورتيجا براءة".

وفور نشر مي كساب لهذه التدوينة، انهالت تعليقات المباركات من جمهورها بهذه المفاجأة السارة في قضية زوجها، رغم عدم توضيح مي مصدر الخبر أو تفاصيله، وتمنى جمهورها ان يخرج أوكا من أزمته سريعاً للعودة الى أسرته.

مي كساب واوكا

مي كساب تواصل دفاعها عن زوجها

وكان أوكا واورتيجا قد تم القبض عليهما في مطار القاهرة منذ 3 أشهر، بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، واتهمت مي كساب مدير أعمالهما بتزوير أوراقهما الرسمية وتورطيهما واستغلال جهلهما، وكذلك اتهمت أحد أعضاء نقابة الموسيقيين في الأمر، وقادت حملة كبيرة على السوشيال ميديا للدفاع عن زوجها وصديقه، وأكدت برائتهما من هذه التهمة بدليل سفرهما خارج البلاد عشرات المرات دون توقيفهما.