بعد خروجه من منافسة رمضان..هل فشلت الشركة المنتجة فى تسويق مسلسل "الطوفان"؟

قرر المنتجان محمد عبد العزيز وريمون مقار خروج مسلسل"الطوفان" من منافسة شهر رمضان القادم، وذلك لأسباب رفضوا الكشف عنها، مكتفين بأن الوقت لن يسعفهم لانجاز المشاهد المتبقية في موعدها خصوصا في ظل قرب الشهر الكريم.

هل فشلت الشركة المنتجة فى تسويق المسلسل؟

وكشف بعض المقربين من المنتجين أن السب وراء خروج المسلسل من منافسة شهر رمضان القادم هو فشل تسويقه على القنوات الفضائية مما تسبب فى وجود أزمة مالية  داخل الشركة يصعب عليهم استكمال التصوير.

وهو ما أكدته بالفعل الفنانة بشرى فى تصريحات صحفية لها أكدت خلالها أن السبب وراء خروج المسلسل تعرض الشركة المنتجة لأزمة انتاجية مفاجئة، تسببت فى ايقاف التصوير لأكثر من أسبوعين وهو ما ترتب عليه خروج المسلسل من المنافسة.

غضب الفنانين من الشركة المنتجة

وفور قرار المنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار بايقاف تصوير المسلسل وخروجه من المنافسة أصيب الفنانين المشاركين فى المسلسل بحالة من الغضب الشديد خصوصا الذين رفضوا أعمالا أخرى الفترة الماضية واكتفوا بالطوفان لكى يشاركوا به  فى الماراثون الرمضانى ومنهم الفنانة بشرى التى اعتذرت عن مسلسلين من أجل التفرغ لـ"الطوفان" وأيضا الفنانة وفاء عامر التى اعتذرت عن مسلسل"قصر العشاق" من أجل "الطوفان".

وهو نفس الأمر الذى فعله ماجد المصري عندما رفض المشاركة فى مسلسل"نوح" للتفرغ لشخصيته بمسلسل "الطوفان" ليتفاجىء بعدها بقرار خروج المسلسل من منافسة شهر رمضان بسبب تعرض الشركة لأزمة انتاجية.

تفاصيل مسلسل "الطوفان"

ويضم مسلسل "الطوفان" عدد كبير من النجوم حيث أنه يعتمد على البطولة الجماعية وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله وأحمد زاهر وماجد المصري وفتحي عبدالوهاب وعبير صبري ووفاء عامر وشقيقتها ايتن عامر وبشري ومن تأليف بشير الديك وإخراج خيرى بشارة.