بيروت أم القاهرة؟.. هذا المكان اختاره تيم حسن لإقامته مع وفاء الكيلاني بعد الزواج

بعد أن فجر الثنائي الممثل السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مفاجأة للجميع بإعلانهما خبر الزواج هذا الأسبوع، تسائل المتابعين حول مكان إقامة النجمين بعد الزواج؟، خصوصا وأن الكيلاني أصبحت تقضي أغلب وقتها بالقاهرة، فيما تيم يفضل العيش في العاصمة اللبنانية بيروت.

أين يقيم العروسان؟

فتيم حسن يمتلك منزلا في بيروت، وتعتبر العاصمة اللبنانية مقر إقامته منذ وقت طويل حيث يصور أغلب أعماله هناك، أما الكيلاني فهي دائمة التردد على القاهرة التي تعيش فيها عائلتها، ولا تذهب إلى بيروت إلا وقت انشغالها بتصوير برامجها في قناة إم بي سي خصوصا بعض طلاقها من زوجها اللبناني ووالدي ابنيها طوني ميخائيل.

عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني

وبحسب ما يؤكده مقربون منهما فإن الثنائي حديث الزواج يمتلك الآن منزلا في القاهرة، وآخر في بيروت، وإذا ما أضفنا انشغال تيم حسن عقب شهر رمضان المقبل بالتحضير لتصوير مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان" في مصر وهو مسلسل من تأليف مجدي صابر وإنتاج صادق الصباح، سيكون نقل إقامته بشكل شبه كامل إلى القاهرة أمرا مؤكدا على الاقل خلال الفترة المقبلة، في ظل تواجد عروسه وفاء الكيلاني في مصر كذلك، وبعدها من الممكن التنقل بين لبنان ومصر بحسب ما تتطلب ظروف عمل كل منهما.

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

أول ظهور لتيم حسن بعد  زواجه من وفاء الكيلاني

من ناحية أخر ينتظر الجمهور يوم غد ـ الجمعة ـ أول طلة لتيم حسن بعد الزواج حيث سيكرم في حفل الموريكس دور ببيروت، فهل ستظهر معه وفاء الكيلاني ليكون هذا هو الظهور الرسمي الأول لهما كزوجين؟

 يذكر أن تيم حسن سبق له الزواج من الفنانة السورية ديمة بياعة وأنجب منها طفلين، أما وفاء الكيلاني فلها أيضا طفلين من زوجها الأول والذي أعلنت انفصالها عنه الصيف الماضي.