حقيقة غضب هالة صدقي من "عفاريت عدلي علام".. وعادل إمام يحافظ على تقاليده في رمضان

نشرت الفنانة هالة صدقي تدوينة لها على حسابها بموقع "فيسبوك"، وانتقدت ظهورها في برومو مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل امام، والذي كانت تتمنى ان يكون مفاجاة للجمهور.

برومو "عفاريت عدلي علام" يفسد مفاجأة هالة صدقي

بعد عام من اخفائها لشكل شخصيتها في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، غضبت الفنانة هالة صدقي من إبراز معظم ملامح شخصيتها في برومو المسلسل، إذ كانت تتمنى ان لا تظهر تماماً في دعاية المسلسل لكي يتفاجأ الجمهور بشخصيتها الكوميدية التي تلعبها، وظهورها المفاجيء مع عادل إمام.

وكتبت الفنانة هالة صدقي على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك":" بالرغم من المجهود الفظيع اللي عملته علشان محدش يشوف الشخصية اللي عاملاها السنة دي ! الا ان للاسف لازم تنزل دعايه للمسلسل، معلش المهم ان شاء الله يعجبكم وربنا يعوض مجهودنا".

هالة صدقي توضح حقيقة عدم رضاها عن "عفاريت عدلي علام"

وقالت الفنانة هالة صدقي انها لم تقصد من كلامها التعبير عن غضب من المسلسل أو البرومو، ولكنها وسائل دعاية متبعة وطبيعية، وانها كانت تقصد من كلامها انها حاولت بقدر الإمكان ان تخفي شخصيتها في المسلسل حتى تكون مفاجأة قوية، وعبرت عن سعادتها بالعمل مع عادل إمام هذا العام، وبشخصيتها المختلفة والكوميدية التيي ستظهر بها في المسلسل.

عادل امام

عادل إمام يحافظ على تقاليده الرمضانية كل عام

ويعتبر الفنان الكبير عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي يحرص على إنهاء تصوير كافة مشاهده قبل بداية شهر رمضان، بسبب رغبته في قضاء شهر رمضان مع أسرته بدون تصوير، وحافظ على هذه العادة في كل مسلسلاته السابقة الى مسلسله الاخير "عفاريت عدلي علام"، والذي يتبقى له مشاهد قليلة سينتهي منها خلال الأيام المقبلة، وحرص عادل إمام على دعوة مجموعة من أصدقائه القدامى والمقربين لحضور تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، والاحتفال بانتهاءه.