صورة صادمة لمي نور الشريف بعد عودتها لوزنها الزائد.. وشخصيتها في رمضان مفاجأة

نشرت الفنانة مي نور الشريف صوراً جديدة لها على موقع "انستقرام" وبدت فيها بوزن زائد مما صدم جمهورها بعد استطاعتها ان تستعيد رشاقتها في الفترة الاخيرة.

مي نور الشريف

مي نور الشريف تفشل في الحفاظ على رشاقتها

صدمت الفنانة مي نور الشرف جمهورها بعد نشرها صوراً جديدة لها بوزنها الزائد، والذي كانت قد خسرته في الشهور الماضية، وفاجأت متابعيها برشاقتها واستعداداها للعودة الى الشاشة من جديد، إلا انها عادت الى وزنها الزائد مؤخراً مع اقترابها من انتهاء تصوير مسلسل "اللهم اني صائم" مع مصطفى شعبان.

وعاتب جمهور مي ومتابعيها على انستجرام في تعليقاتهم ما وصل اليه وزن مي، وطالبوها بضرورة استعادة رشاقتها من جديد، وحرصت مي على التفاعل معهم، وطلبت منهم مساندتهم والدعاء لها كي تستطيع التخلص من وزنها الزائد.وظهرت مي في الصور مع المخرج علي بدرخان أثناء احتفالها بعيد ميلاده، وكذلك مع المخرجين الكبار داوود عبدالسيد و خيري بشارة.

مي نور الشريف مع مصطفى شعبان

مي نور الشريف تقدم الكوميديا لأول مرة في رمضان

وتخوض الفنانة مي نور الشريف سباق دراما رمضان 2017 في مسلسل "اللهم اني صائم" مع النجم مصطفى شعبان، وتقدم دوراً كوميدياً لأول مرة، حيث تجسد دور شقيقته الصغرى المشاغبة والتي تتسبب له في العديد من المشاكل الكوميدية بسبب تهورها واستهتارها.

ويعيد المسلسل مي نور الشريف الى التلفزيون بعد غياب عن الشاشة، حيث كانت آخر ادوارها عام 2012 في مسلسل "قضية معالي الوزيرة" مع الهام شاهين، و"عرفة البحر" مع والدها الراحل نور الشريف.