فيديو للمرة الثانية استقبال بالزفة والزغاريد للجين عمران من أهل المغرب

الإعلامية لجين عمران تعبر دوما عن محبتها الكبيرة لأهل المغرب الذين يكنون لها بدورهم مشاعر خاصة، جدا فخلال شهرين فقط نظم لها محبيها بالمغرب استقابلين رائعين، بالزفة والزغاريد، وهي بدورها كانت سعيدة جدا.

سر لجين عمران مع أهل المغرب

لجين عمران في خلال زيارتها الأخيرة للمغرب، فوجئت أكثر من مرة بأن محبيها ينظمون لها استقبالا خاصة جدا ولا يتوقفون عن اطلاق الزغاريد والغناء لها كأنها تماما عروس، وقد عبرت لجين عمران عن شكرها لهم في أكثر من رسالة وقالت :"و يلوموني في حبي لأهل المغرب، هالإستقبال العظيم و الحب الكبير الي لقيته عندهم و الإهتمام الراقي ما لقيته بهالكم عند أحد ربي يسعدهم و شكلي بجي كثير الأيام الجاية لأني عشقت هالديره و أهلها".

 

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

العروس لجين عمران!

ولم يكن الاستقبال فقط ولكن كان الوداع أيضا بالزغاريد، واللافت أن نفس الأمر تكرر في جدة مع لجين عمران في شهر مارس الماضي، حيث قام عدد من فتيات المغرب بعمل زفة عمارية لها أسعدتها كثيرا خلال معرض أعراس، وقد التقت لجين عمران في زيارتها للمغرب بأسرة الشاعر الإماراتي الكبير الدكتور مانع سعيد العتيبة، ووجهت لهم الشكر على حسن الضيافة والحفاوة .

 

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

رسالة لجين عمران بعد زيارة المغرب

وفي نهاية رحلتها قالت لجين عمران :" ودعوني مثل ما استقبلوني بالزغاريط و الفرقة الشعبية حسسوني كأني عروسه و غمروني بحبهم، ما زلت حتى بعد ما تركتهم طايره في الجو من الفرح و السعاده الي عيشوني فيها.. شكرا د. مانع سعيد العتيبة و حرمه هند أكرمكم الله و جعل دياركم دوم عامره بالأفراح و المسرات".