بالصور مي عمر تتحدى ياسمين عبد العزيز في رمضان 2017..من ستتفوق؟

برومو مسلسل ياسمين عبد العزيز لرمضان 2017، بدأ بثه مؤخرا، وقد ظهر واضحا أن ياسمين عبد العزيز تقدم فيه عدة شخصيات متنوعة لتناقش أحوال المرأة والرجل في حلقات منفصلة متصلة تربطها الكوميديا، وهو نفس ما تفعله الممثلة مي عممر في مسلسلها الذي يعرض في الموسم ذاته باسم "ريّح المدام"، حيث كان عنوانه الأول "أنا وهي وهو".

ياسمين عبد العزيز: أنا رقم واحد!

ياسمين عبد العزيز بدأت الحملة الترويجية للمسلسل بعبارة "رقم واحد" وهي العبارة التي كان قد ابتكرها العام الماضي محمد رمضان للترويج لمسلسهه الأسطورة، في إشارة منها إلا أنها سوف تكتسح المشاهدات وتكون في المرتبة الأولى مثلما حدث مع مسلسل "الأسطورة" العام الماضي، واللافت أن مي عمر التي تألقت مع محمد رمضان في المسلسل نفسه، عود هذا الموسم في مسلسل من بطولتها يحمل نفس تيمة مسلسل ياسمين عبد العزيز العائدة بدورها للدراما التليفزيونية بعد غياب 15 عاما.

مي عمر تكرر النجاح؟

ويراهن كثيرون على نجاح مي عمر التي حصدت كثير من الإعجاب بدور شهد في رمضان 2016، خصوصا وأن مسلسلها الجديد أيضا يدور حول زوجة وزوجة يحاولان حل مشكلاتهما في حلقات منفصلة متصلة، كما تظهر بأكثر من شخصية مثل ياسمين عبد العزيز، حيث ستكون المنافسة قوية.

مي عمر

داليا البحيري سبقتهما

الغريب أن نفس فكرة المسلسل المتعلقة بالأزمات الزوجية والتي تناقش في حلقات منفصلة متصلة قدمت على مدار ثلاثة مواسم سابقة من خلال "يوميات زوجة مفروسة أوى" بأجزاءه، وهو من بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، حيث يعرض موسمه الرابعة في رمضان هذا العام.. إذن ففكرة واحدة وثلاثة مسلسلات فمن البطلة التي سوف تشد الجمهور لصفها ؟