دينا الشربيني تعيد الشكوك حول زواجها بعمرو دياب بهذه الكلمات!

بعد هدوء شائعات واخبار زواج الفنانة دينا الشربيني بالفنان عمرو دياب، عاد الحديث حولها من جديد بعد تعمد دينا تذكير الجمهور بها بالتنويه عن حلقة جديدة لها في إحدى البرامج التلفزيونية.

دينا الشربيني

دينا الشربيني توجه رسالة لجمهورها بعد غياب طويل

نشرت الفنانة دينا الشربيني على حسابها بموقع الصور "انستقرام" صورة لها من برنامج "فحص شامل" للمذيعة راغدة شلهوب، ووجهت حديثها لها قائلة:"استنونى يوم الأربعاء الساعة العاشرة مساء فى برنامج فحص شامل..أخيرآ يا راغدة هتنزلى الحلقة بعد تصويرها بسبع شهور !! ده أنا كنت نسيتها والله".

وأعادت كلمات دينا الشربيني على انستقرام الشكوك حول زواجها بعمرو دياب، خاصة لتأكيدها ان الحلقة صورت منذ 7 شهور، أي قبل انطلاق شائعة زواجها الأخيرة، وربما تعمدت ان تذكر المدة بسبب انتظار الجمهور للحلقة لمعرفة ما ستقوله عن علاقتها بعمرو دياب، أو لتبرء نفسها من أي تصريحات قد تفهم خطأ وتزيد الأمور تعقيداً.

دينا الشربيني على انستقرام

دينا الشربيني تحرج راغدة شلهوب بهذه الكلمات

وفور عرض برومو الحلقة، التي تحتوي على تصريحات جريئة لدينا الشربيني، اهتم جمهور عمرو دياب ودينا الشربيني لها بسبب شكوكهم حول علاقتها بعمرو دياب، ويعتبر ذلك أول ظهور إعلامي لها بعد تزايد أخبار زواجها منها، إلا ان دينا أحبطت الجميع بذكرها ان الحلقة صورت منذ فترة بعيدة، وتسبب ذلك التعليق في إحراج مقدمة البرنامج التي ظهرت امام الجمهور كأنها تخدعهم بإذاعة لقاء قديم من أجل زيادة نسبة المشاهدة.

 

دينا الشربيني تواصل اختفاءها

وذكرت مصادر ان دينا الشربيني اعتذرت مؤخراً عن الظهور في عدة برامج تلفزيونية كانت قد اتفقت على الظهور بها رغم اتفاقها معهم على عدم الحديث في موضوع عمرو دياب، إلا انها فضلت مواصلة الصمت والاختفاء خوفاً من تزايد الشائعات وغضب الجمهور منها.

وأطلقت دينا الشربيني في الحلقة عدة تصريحات جريئة فهمها البعض على انها تلميحاً لعلاقتها بعمرو دياب، مثل حديثها عن الحب والخيانة وعلاقاتها العاطفية، إلا ان معظم حديثها كان عن آخر ازماتها  حول تعاطيها المخدرات ودخولها السجن، واعتزامها إطلاق بيان يوضح كل ما حدث معها في وقت الازمة، إلا ان الاهتمام الاعلامي الكبير بعلاقتها بعمرو دياب جعلها تتراجع وتواصل اختفاءها.