هل قصدت يارا تقليد نانسي عجرم؟ شاهدوا ما جرى واحكموا

فاجئت الفنانة يارا جمهورها بطرح فيديو لها أثناء قيادتها لسيارتها مع كتابة بعض كلمات أغنيتها الشهيرة "روح وارحل عنى" وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة على طرح نانسي عجرم فيديو مشابه  أثناء قيادتها لسيارتها مما جعل البعض يتهم يارا بمحاولة تقليد نانسى عجرم.

الجمهور يتهم يارا بالتقليد

وفور طرح يارا للفيديو الخاص بها  أنهالت عليها العديد من التعليقات التى تتهمها بمحاولة تقليد الفنانة نانسيعجرم حيث كتبت إحدى رواد صفحتها وتدعى هدى عابدين قائلة :" بتقلد نانسى عجرم بايخة "،فيما كتب أخر :"ليش عم تقلدي نانسى عجرم".

 

روح وارحل عنّي وابتعد عن دربي لو يهمّك قلبي ما كنت تجرحني ملّيت يا روحي من سِجنك لروحي تعبت انا استنّى تشفي لي جروحي يارا #يارا_فانز #روح_وارحل_عني #rouhwerhal #yaramood #lovethissong #driving #car #yara #RouhWErhalAnni

A post shared by Yara (@yara) on

جمهور يارا يدافع عنها

ودافع عددا من جمهور يارا عن نجمتهم المفضلة مؤكدين أنها لم تقلد نانسي عجرم وأنما يارا دائما ما تقوم بطرح مثل هذه الفيديوهات التى تقوم بتصويرها داخل سيارتها ودخل الفريفين فى صدام كبير على صفحة يارا الرسمية وصل الأمر إلى حد السباب.

 

قربك.. قربك غيرني غيّر احوالي منّك اه يا خوفي لا تخيّب آمالي #خراب_بيوت #Nancy9 #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

فيديو نانسي عجرم

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد طرحت فيديو لها أول أمس من داخل سيارتها تقوم فيه بغناء إحدى أغنيات ألبومها الجديد"حاسة بيك" كنوع من أنواع الدعاية للألبوم ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهورها الذين أعادوا نشره على صفحاتهم الشخصية.

مجوهرات نانسي عجرم عصرية ونعومة لافتة

بالصور: مجوهرات يارا .. بساطة و أنوثة