شاهدوا 3 نجمات تعرضن للسخرية بسبب صور زفافهن

دائما ما تحاول كل فنانة أن تظهر خلال حفل زفافها بأفضل إطلالة وعلى الرغم من التحضيرات والاستعدادات التى تسبق مثل تلك المناسبة إلا أن بعض النجمات تعرضن للسخرية العارمة فى حفلات زفافهن وكان أخرهن الفنانة إسراء عبد الفتاح والتى تزوجت من الفنان حمدي الميرغنى  يوم الجمعة الماضية.

الجمهور يسخر من إسراء عبد الفتاح  

وسخر الجمهور من إسراء عبد الفتاح بسبب ملامحها الغاضبة فى معظم الصور التى التقطت لها أثناء عقد القران وفى جلسة التصوير الخاصة بتلك المناسبة، ويبدو على إسراء عبد الفتاح أنها لم تنتبه لملامحها أثناء عقد قرانها وقام المصورون بإلتقاط العديد من الصور لها بنفس ملامحها الغاضبة مما أثار سخرية الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعى وطالبوها بإعادة كتب كتابها لإلتقاط  صور أكثر حزناً فى سخرية واضحة منهم على صورها المتداولة .

الجمهور يسخر من فستان كندة علوش

أما الفنانة كندة علوش فقد تعرضت للسخرية العارمة عقب حفل زفافها مباشرة وذلك بعد زعم البعض ارتدائها فستان جدتها فى حفل زفافها الأول وأنهالت التعليقات الساخرة وقتها على كندة علوش بسبب هذا الفستان وهو ما أغضبها بشدة.

وفى أول تصريح لكندة حول هذا الأمر نفت أن تكون قد ارتدت فستان جدتها فى حفل زفافها مشيرة أن البعض اعتقد ذلك بسبب انتشار صور حفل زفافها المصورة على عجل مع ضعف الإضاءة مؤكدة على أنها فضلت أن ترتدى فستان بتصميم بسيط وهادىء لكنه لم يكن مرضياً للجمهور.

شعر مي كساب يغضب الجمهور

فيما تسببت تسريحة الشعر التى ظهرت بها الفنانة مي كساب فى حفل عقد قرانها في سخرية الجمهور منها حيث أنها إاتمدت تسريحة تشبه "الكابوريا"، وبررت مي كساب بعد ذلك سبب اعتمادها هذه التسريحة أنها نفس التسريحة التى ظهرت بيها الفنانة العالمية ريانا مؤكدة على انها تسريحة شعر معروفة على مستوى العالم.