صورة لنيللي كريم بملابس الباليه.. وتعليق ساخر من بشرى عليها

نشرت الفنانة بشرى أول صورة لها مع الفنانة نيللي كريم في واليس مسلسل "لأعلى سعر"، وهو أول ظهور لنيللي بشخصيتها داخل المسلسل.

نيللي كريم

نيللي كريم بملابس الباليه في "لاعلى سعر"

ظهرت الفنانة نيللي كريم لأول مرة بشخصيتها داخل مسلسل "لأعلى سعر"، واكدت فيه الانباء التي ترددت حول تجسيدها دور راقصة باليه في العمل من خلال الصورة التي جمعتها بزميلتها الفنانة بشرى، وهن يرتدين ملابس الباليه.

وتقوم قصة المسلسل حول شخصية راقصة باليه تقع في قصة حب مع شخصية يجسدها الفنان أحمد فهمي، وتقع في صراع مع زميلتها في معهد الباليه، والتي تجسدها الفنانة زينة، ويعد المسلسل هو العمل الأول الذي يجمع بين زينة ونيللي كريم.

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

 

بشرى تسخر من أحزان نيللي كريم:" مش هتنكد عليكو السنة دي"

ووضعت بشرى على الصورة تعليق كوميدي، حيث سخرت من تقديم نيللي كريم أعمال تراجيدية في الفترة الاخيرة وقالت:" بحيرة البجع، البجعتين البيضاء والسوداء، دي الصورة اللي بثبتلكم بيها أن نيللي كريم حبيبتي مش هتنكد علينا السنة دي، افرحوا وابتهجوا وابتسموا واقيموا الأفراح، من كواليس مسلسل لأعلى سعر، ربنا بس يستر وعدوي النكد والتراجيديا متتنقلش ليا وربنا يستر".

وكانت نيللي كريم قد تعرضت لحملات سخرية في الفترة الاخيرة بسبب تقديمها عدة مسلسلات تراجيدية وتحتوي قصص مأساوية، مما دفعها العام الحالي الى تقديم عمل رومانسي ومختلف عن أعمالها السابقة، وتعد هذه المرة الأولى التي تجسد فيها نيللي دور راقصة باليه، وهي مهنتها الأساسية التي عرفت بها قبل دخولها مجال التمثيل.