بعد حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح.. نجوم "مسرح مصر" يعلنون ارتباط هذين النجمين

في أسبوع واحد أعلن عدد من نجوم "مسرح مصر" ارتباطهم بعد فترة من الشائعات، وآخرهم حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح ومحمد عبدالرحمن ومحمد انور.

محمد أنور

محمد انور يعلن ارتباطه على الهواء

أعلن نجم فريق "مسرح مصر"، الفنان محمد أنور، نيته الزواج من فتاة خارج الوسط الفني، خلال استضافته في برنامج "الجمعة في مصر" على قناة mbc، وقال أنور انه ينوي الزواج في نهاية فصل الصيف، ووجه كلمة الى خطيبته بمناسبة عيد ميلادها قائلا:" كل سنة وانتي طيبة.. بحبك اوي".

محمد عبدالرحمن يحتفل بخطبته مع اصدقائه

أصدقاء محمد عبدالرحمن يعلنون خطبته

ونشر أصدقاء الفنان محمد عبدالرحمن، نجم "مسرح مصر"، صوراً من حفل خطوبته المفاجئة اليوم، وكان الفنان مصطفى خاطر أول من أعلن خطبة محمد عبدالرحمن على حسابه بموقع "انستقرام"، وقال:" توتة خطب يا رجالة، مبروك يا حبيبي وربنا يتمم بخير".

واحتفل عبدالرحمن بخطبته مع أصدقائه في أحد المطاعم بالقاهرة، وحضر الحفل الفنان علي ربيع وزوجته وعمر مصطفى متولي و "أوس أوس" و مصطفى بسيط.

حمدي الميرغني واسراء عبدالفتاح

حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح يعلنان الارتباط على انستقرام

وكان النجم حمدي الميرغني قد أعلن خطبته من زميلته في مسرح مصر، الفنانة إسراء عبدالفتاح، على حسابه بموقع الصور "انستقرام"، ونشر صور له أمام منزلها قائلا:" تتجوزيني؟" لترد إسراء في صورة أخرى لها:" موافقة".

وكانت الشائعات قد حاصرت نجوم مسرح مصر في الفترة الأخيرة خاصة حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح قبل تأكيدهم لهذه الانباء بارتباطهما، بالاضافة الى محمد أنور وزميلته شيماء سيف وغيرهم.