هبة مجدي ترزق بمولودتها الاولى..واسمها مفاجأة

هبة مجدي أنجبت فجر اليوم السبت المصادف في 22 ابريل مولودتها الاولى وفق ما اعلن زوجها الفنان محمد محسن عبر حساباته على السوشيال ميديا كاشفا انهما اطلقا عليها اسم "دهب".

هبة مجدي

واعرب الفنان محمد محسن عن سعادته العارمة بأنه اصبح أباً لأول مرة، وغرد عبر تويتر قائلا :"الحمد لله نورت الدنيا مولودتنا الأولى "دهب" بسلام. ربنا يحفظها ويبارك لنا فيها ويجعل أيامها بركة وخير، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد".

سلافة معمار واسم "دهب"

واسم دهب هو بالعامية لكلمة "ذهب"، ويعني المعدن الأصفر الثمين، وسبق وأن اسمت الفنانة السورية سلافة معمار ابنتها بهذا الاسم من زوجها السابق سيف الدين سبيعي.

جمهور الثنائي هبة مجدي وزوجها محمد محسن انهالا عليهما بالتهاني والتبريكات وتمنيا ان تتكلل حياتهما الزوجية بمزيد من السعادة والحب مع قدوم طفلتهما الاولى.

اكتئاب هبة مجدي

وكانت هبة مجدي قالت في احد تصريحاتها السابقة بأنها عانت كثيرا في شهور "الوحم" الأولى لافتة الى انها تناولت مأكولات معينة تسببت لها في أزمة صحية كبيرة ودخلت على إثرها المستشفى لمدة يومين، ولم تنف هبة مجدي مرورها بما يعرف بـ"اكتئاب الحمل" بسبب تغير شكلها، حتى أنها كانت تخشى فتح دولاب ملابسها لأن جميع ملابسها لم تعد تليق بها وبوزنها الجديد فكانت تضطر أن ترتدي ملابس زوجها المطرب محمد محسن.

يذكر ان هبة مجدي احتفلت بعقد قرانها على الفنان محمد محسن في يوليو الماضي في حفل جمع الأهل والأصدقاء وكان من أوائل الحضور الفنان الكبير يحيى الفخراني الذي كان بمثابة والدها، كما حضرت زوجته الكاتبة لميس جابر، وحشد كبير من نجوم الفن والاعلاميين.

تسريب صورة لهبة مجدي وهي على وشك الولادة.. شاهدوها

شاهدوا هبة مجدي بعد أن دخلت شهرها التاسع: الله يكون بعون زوجي

هبة مجدي تتحدث بالفيديو عن طفلتها الأولى