ابنة سوزان نجم الدين باتت "صبية"..شاهدوا كيف احتفلت بعيد ميلادها

سوزان نجم الدين احتفلت بعيد ميلاد ابنتها سارة وشاركت متابعيها عبر حسابها "انستغرام" بصور  لابنتها الشابة من اجواء الاحتفال وعلقت عليها قائلة: "أولادنا أكبادنا تمشي على الأرض، كانت طفلتي.. وأصبحت صبيتي ورفيقة الروح والقلب.. سارتي كل عام وأنت الحب، وعنوان الصدق ونبض الحياة، عيد ميلاد سعيد يا أجمل هدية من السماء".

 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

وظهرت الشابة سارة في غرفتها وهي غارقة بين البالونات الملونة، كذلك التقطت الممثلة السورية سوزان نجم الدين صورة برفقة ابنتها وبديا بغاية السعادة.

جمهور الممثلة السورية انهالوا بالتعليقات المهنئة لابنتها في عيد ميلاد ابنتها، كما اشادوا بجمالها معتبرين بأنها ورثت جمالها عن والدتها.

يشار الى انه لدى سوزان نجم الدين اربعة ابناء وهم: سهير وسارة وحيان وحازم ويعيشون مع طليقها رجل الاعمال سراج الاتاسي في الولايات المتحدة الاميركية.

سوزان نجم الدين في رمضان 2017

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة السورية سوزان نجم الدين لاستئناف تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "قضاة عظماء" المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، وتدور حوادثه في إطار تاريخي، وتجسد سوران فيه دور "ثريا" وهي ساحرة شريرة، حاقدة على المجتمع وتمارس أفعالاً سيئة بينها نبش القبور.

سوزان نجم الدين

المسلسل من كتابة ورشة عمل مكونة من أحمد مارديني، فتحي السيد، عبدالقادر الأطرش، سمر تغلبي، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ويشارك فيه : طارق دسوقي، كمال أبورية، جمال عبدالناصر، غسان مسعود، أيمن زيدان، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد ماهر، مادلين طبــر، أما الإنتاج فيحمل توقيع شركة "صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع شركة "داي لايت".

فيديو:سوزان نجم الدين تتذكر اصعب لحظات حياتها مع ابناءها وتبكي مجددا!

سوزان نجم الدين لـ"هي": تلقيت 5 عروض للزواج الشهر الماضي فقط !

سوزان نجم الدين تمضي أجمل الاوقات برفقة أبنائها الـ4