جمهور سعد لمجرد يدشن حملة لحذف صوره.. ومحاميه غاضب لهذا السبب

تداول جمهور الفنان سعد لمجرد فيديو له داخل المحكمة اليوم، بعد الجلسة السريعة التي حضرها اليوم وحصل فيها على تأكيد حكم الإفراج المؤقت عنه، و اعتبرها البعض أول خطوة في طريق البراءة النهائية.

سعد لمجرد مع جمهوره امام المحكمة

محامي سعد لمجرد غاضب ويوبخ جمهوره

ظهر محامي سعد لمجرد في مقاطع الفيديو التي انتشرت اليوم بعد جلسة سعد لمجرد امام النيابة الفرنسية وهو غاضب ويحاول ابعاد المعجبين من حوله ومنعهم من التقاط صوراً له، مبرراً ذلك ان الجلسة سرية وان تواجد المعجبين في قاعة المحكمة وأمامها يضر موقفه في القضية.

جمهور سعد لمجرد يدشن حملة لحذف صوره

وتسبب غضب محامي سعد لمجرد في تخوف جمهور سعد لمجرد من إلحاق الضرر بموقفه القانوني، ودشنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لحذف كل صور سعد لمجرد من قاعة المحكمة اليوم، ولكن مصادر قانونية أكدت ان تصرف المحامي جاء بسبب تخوفه من اعتبار تجمهر الجمهور أمام المحكمة ضغطاً من جانبه للتأثير على سير القضية، او لتغيير موقفه القانوني، خاصة ان الجلسة من المفترض ان تكون سرية.

تشديدات على فريق إدارة سعد لمجرد

وقالت إيمان الخميسي، وكيلة أعمال سعد لمجرد في مصر، في تصريحات إعلامية لها، إن المحامي الفرنسي اريك موريتي شدد على فريق إدارة أعمال سعد لمجرد عدم التحدث حول القضية في وسائل الإعلام، واكدت ان سعد لمجرد لن يظهر في أي وسيلة إعلامية حتى حصوله على البراءة، وكشفت عن مفاجئة جديدة وقالت إن سعد يجهز لأغنية جديدة، ومن المتوقع ان تصدر فور حصوله على البراءة.