فيديو.. طونى خليفة يكشف خطة رامز جلال الجديدة للإيقاع بضحاياه ويعلن مقاطعته للبرنامج

كشف الإعلامى طونى خليفة خطة رامز جلال الجديدة للإيقاع بضحاياه فى برنامجه الجديد"رامز فى أرض الخوف"  والذى يخوض به موسم رمضان القادم ، وذلك بعد محاولة رامز جلال استقطاب الإعلامى طونى خليفة فى برنامجه وحلوله ضيفاً على إحدى حلقاته.

طونى خليفة يكشف خطة رامز الجديدة

وكشف طونى خليفة خطة رامز جلال فى استقطاب ضحاياه عن طريق الإعلامى اللبنانى نيشان حيث قال : تلقيت منذ يومان اتصال هاتفى من الإعلامى اللبنانى نيشان طلب منى أن أكون ضيف على برنامجه الجديد المفترض عرضه فى موسم رمضان القادم على قناة osn، وأبلغته بموافقتى بالطبع كما أننى أعطيته رقم مديرة مكتبى للإتفاق على كافة التفاصيل اللازمة.

وأضاف طونى قائلا:  منذ اتصال نيشان لى وأشعر أنه اتصال غير برىء وجاء فى ذهنى صورة رامز جلال وبدأ الشك يسيطر عليٍ وبدأت فى عمل أتصالاتى بقناة osn أستفتسر عن حقيقة برنامج نيشان الجديد وأكتشفت بالفعل أن نيشان يحاول أن يستقطب أصدقائه الفنانين لكى يكونو ضحايا رامز جلال فى برنامج الجديد وأنه ليس له برنامج على قناة osn  او اى قناة أخرى.

هجوم طونى خليفة على نيشان

ورفض طونى خليفة أن يوجه حديثه فى هذا الفيديو  إلى رامز جلال مؤكداً أن حزنه الشديد يكمن فيما يفعله نيشان من أجل المال، وأنفعل طونى خليفة خلال الفيديو على نيشان ووصفه بالتاجر الذى يأتى بالضيوف لرامز جلال ويأخذ مبلغ من المال على كل ضيف مؤكداً أنه حزين إلى ما وصل إليه نيشان.

طونى خليفة يناشد الفنانين بعدم الأنصاغ لطلب نيشان

وطالب طونى خليفة خلال هذا الفيديو جميع الفنانين بعدم الموافقة على طلب نيشان بأنهم يكونوا ضيوفه فى برنامجه الجديد مؤكداً انه مقلب وسوف يكونوا ضحايا رامز جلال فى موسم رمضان القادم.

 رامز جلال ينتهى من تصوير برنامجه

وكان فريق عمل برنامج رامز جلال الجديد أعلن صباح اليوم  انتهاء تصوير جميع حلقات البرنامج ويحمل أسم"رامز فى أرض الخوف" حيث تم تصوير جميع حلقات البرنامج فى واحة سيوة وتدور فكرة البرنامج حول استقطاب النجوم إلى مكان مهجور فى الصحراء ليتعرض بعدها الضيف إلى مغامرة مخيفة  مع الحيوانات والزواحف إلى أن يكتشفوا المقلب.

موظف الاستقبال بـ"رامز بيلعب بالنار" يكشف ما كان يفعله رامز جلال

فيديو: رامز جلال يفصح عن حلقات برنامجه ويحصد اللعنات