9 نجوم اطلقوا احدث اغانيهم هذا الشهر..أي أغنية الاجمل؟

شهر ابريل 2017 حمل الكثير من النشاطات الفنية لنجوم الغناء الذين جمعتهم الصدفة فيه بإصدار أحدث اغنياتهم في النصف الاول منه وآخرهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي فاجأت الجمهور امس خلال الحلقة الاولى للبث المباشر من برنامج "ارب ايدول" بالافراج عن اغنيتها الجديدة بعنوان "تعا بورد قلبي".

نجوى كرم "تعا بورد قلبي"

وخلال الساعات الماضية، حظيت أغنية نجوى كرم "تعا بورد قلبي" والتي اهدتها لروح شقيقها المتوفي بأكثر من 100 الف استماع عبر قناتها على اليوتيوب، وهي كلمات شمس الأغنية نفسها، وألحان جوزيف جحا، و توزيع طارق عاكف.

نانسي عجرم "حاسة بيك"

نانسي عجرم بدورها طرحت اغنيتها الجديدة من البومها المقرر اصداره في 21 ابريل بعنوان "نانسي 9"، وصورت الفنانة اللبنانية الاغنية على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر خالد تاج الدين وألحان خالد عز، ووزعها موسيقيا طارق مدكور.

عاصي الحلاني "حبيب القلب"

عاصي الحلاني طرح هذا الشهر كذلك أغنية بعنوان "حبيب القلب"  على تطبيق أنغامي بشكل حصري، وهي من ألبومه الجديد، الذي يحمل نفس الإسم، ومن كلمات مارسيل مدور، ألحان عاصي الحلاني، توزيع سليمان دميانوطارق مجدلاني، وتسجيل إستوديوميشال فاضل.

رامي عياش "يا حبيب القلب"

وجمعت الصدفة رامي عياش بالفنان عاصي الحلاني عبر اغنية الاول والتي تحمل عنوان "يا حبيب القلب"، وهي من كلمات نجمة "ذا فويس" نداء شرارة وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

اسماء لمنور "صبية"

أسما لمنور فاجات جمهورها ايضا في بداية ابريل بالافراج عن أغنية (صبية) وهي من كلمات وألحان مراد الأسمر ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، واستطاعت  الاغنية في ظرف وجيز أن تحقق نسبة مشاهدة عالية.

كارمن سليمان "ربنا يخليك لقلبي"

وتنضم للقائمة العروس الفنانة كارمن سليمان التي طرحت أغنية على طريقة الفيديو كليب بعنوان "ربنا يخليك لقلبي"، واهدتها لزوجها الذي لحن الاغنية، اما كلماتها فتعود للشاعر أحمد حلمي.

حسين الجسمي "كذبة إبريل"

واستغل الفنان الإماراتي حسين الجسمي مناسبة "كذبة ابريل" ليطرح، أغنية بعنوان "تصدّق كذبة إبريل"، وهي الأغنية من كلمات واحد، ألحان ناي، توزيع وليد فايد، وإيقاعات إبراهيم حسن.

ويغني الجسمي "كذبة أبريل"، في موضوع عن الحبّ يطرحه بأسلوبه الغنائي الخاص.

شذى حسون "فرعون"

شذى حسون طرحت ايضا هذا الشهر اغنيتها الجديدة "فرعون" وصورتها على  طريقة طريقة الأفلام القصيرة. و"فرعون" من كلمات الشاعر خالد المريخي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كمال، وإخراج علاء الأنصاري، وإنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

احمد سعد "على وضعك"

وختاما، نشر الفنان المصري احمد سعد على قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، ثاني أغنيات فيلمه "على وضعك" وهي من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس.

قائمة بأحدث أغانى شهر مارس 2017