هل قلدت بلقيس في بوستر ألبومها الجديد دنيا سمير غانم ؟

مفاجآت بلقيس لجمهورها توالت خلال الساعات الماضية بعدما اعلنت عن اسم البومها الجديد وكشفت عن تفاصيل اغنياته لتُلحق ذلك بنشر صورة لغلاف البومها الجديد عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام".

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وظهرت الفنانة اليمنية بلقيس في بوستر البومها الجديد "أراهنكم" بلوك جديد ومختلف لم تعتمده سابقا في اطلالاتها، فبدت بستايل عصري لشعرها بعدما اختارت له اللون الاشقر الفاتح وقصة شعر قصيرة بالخصل المموجة واكملت لوكها هذا بارتداء قفازين للملاكمة باللون الاحمر مما منحها مظهر المرأة القوية والعصرية والمتمردة.

بلقيس ودنيا سمير غانم..واطلالة متشابهة!

لكن اطلالة بلقيس هذه أعادت الى ذاكرتنا نفس لوك النجمة المصرية دنيا سمير غانم في بوستر مسلسلها "نيللي وشريهان" الذي تشاركت في بطولته مع شقيقتها ايمي سمير غانم في رمضان الفائت 2016، وظهرت فيه دنيا سمير غانم بالشعر الاشقر القصير المموج وبقفازات الملاكمة الحمراء، فهل لعبت الصدفة في تشابه اطلالة بلقيس مع نفس لوك النجمة المصرية ام أن صاحبة أغنية "مبروك" تماشت مع موضة تقليد اللوكات الرائجة في الفترة الاخيرة؟.

بلقيس ودنيا سمير غانم

وبالعودة الى تفاصيل الالبوم الجديد للفنانة اليمنية بلقيس، فإنه يتضمن ١٢ "هي خلاصة جهد سنتين ويتضمن اغنيات خليجية عراقية وأغنية لبنانية ومصرية ولأول مرة بالفصحى وأغنية حضرمية" بحسب تغريدة نشرتها.

كما كتبت ان الالبوم سيتضمن "تعاونات جديدة جدا وأسماء مشرفة كبيرة واُخرى لها مستقبل كبير في عالم الاغنية وهناك أيضا اعادة لتعاونات ناجحة في الألبومين الاول والثاني"، ومن المقرر طرح البوم "اراهنكم" خلال الساعات المقبلة.

بلقيس توضح حقيقة حملها بخبر سعيد