لماذا مريم حسين تثير الجدل من جديد ؟

مريم حسين تثير الجدل من جديد، فالفنانة التي وضعت طفلتها الأولى أميرة الفيصل قبل شهرين فقط لا تتوقف منذ عام مضى تقريبا على إثارة الجدل بصورها وتصريحاتها.

مريم حسين تثير الجدل

فبعد انتهاء "هوشة مريم حسين وفيصل الفيصل"، بدأت مريم حسين في إثارة الجدل بالحديث عن ظروف ولادتها، ثم بنشر صور لها وهي رضيعة، وقبل أيام ظهرت بوزن زائد للغاية وتحدثت عن الصعوبات التي تواجهها في العودة إلى رشاقتها القديمة، فاللمرة الأولى تقريبا تظهر مريم حسين بدينة، فيما نشرت صورة لطفلتها أميرة وأخفت فيها وجهها.

مريم حسين تحترف الغناء

مريم حسين لم تتوقف عند هذا الحد فقد أعلنت لمتابعيها أنها لن تكتفي بالتمثيل فقط، وسوف تتجه لاحتراف الغناء، ونشرت عبر حسابها بسناب شات مقاطع لها وهي تغني في أحد المطاعم، وقد أثنى كثيرون على صوتها، حيث كانت تقوم بعمل بروفة استعدادا لطرح أغنيتها الأولى.

مريم حسين لا تتحدث عن فيصل الفيصل

مريم حسين أيضا نشرت فيديو جديد لها وهي تستمتع في مدينة الملاهي المرعبة، وأبدت خوفها الشديد مما تراه، فعلى ما يبدو أن مريم حسين قررت انهاء اجازة الوضع وستبدأ من جديد في نشاطها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتستأنف حياتها الطبيعية، فيما أصبحت لا تتحدث إطلاقا عن طليقها فيصل الفيصل .

مريم حسين تثير الجدل بصورتها وهي رضيعة!

صور مريم حسين في أول نزهة بعد الولادة وتحتفل بالفلانتين !