بلقيس توضح حقيقة حملها بخبر سعيد

بلقيس حامل؟ سؤال تطرحه في الفترة الاخيرة معجبات الفنانة اليمنية عليها عبر تعليقاتهم على السوشيال ميديا بعدما مضى على زفاف نجمتهم نحو 3 اشهر، فيما تبدو الاخيرة بكامل نشاطها الفني ورشاقتها المعهوده من خلال صور الحفلات التي تنشرها حيث لا يظهر أي انتفاخ في بطنها إلا ان العروس الجديدة مازحت جمهورها المتشوق لحملها بأنها تنتظر طفلها الثالث!.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

حقيقة حمل بلقيس

بلقيس لعبت على وتر شائعات حملها والاسئلة التي تردها بخصوص حملها لتعلن عن أحدث اعمالها الفنية بأسلوب طريف فقالت عبر تغريدة لها على تويتر :" " سيداتي سادتي يسرني أن أعلن لكم عن ولادة طفلي الثالث، ألبوم أراهنكم، والذي سيرى النور في الساعات والأيام المقبلة".

تفاصيل البوم بلقيس

وتابعت بلقيس في تغريدة اخرى لها :"ألبوم اراهنكم سيكون متوفرا للطلب عبر الايتونز خلال ساعات فكونوا مستعدين"، وكشفت عن تفاصيل البومها الجديد فقالت "تعاونات جديدة جدا وأسماء مشرفة كبيرة واُخرى لها مستقبل كبير في عالم الاغنية وهناك أيضا اعادة لتعاونات ناجحة في الألبومين الاول والثاني".

كما ذكرت بلقيس ان ألبوم أراهنكم يتضمن ١٢ أغنية  قائلة ان هذه الاغنيات "هي خلاصة جهد سنتين ويتضمن اغنيات خليجية عراقية وأغنية لبنانية ومصرية ولأول مرة بالفصحى وأغنية حضرمية".

 اذا، فالنجمة اليمنية- الاماراتية تنتظر ولادة ألبومها الغنائي الثالث والذي يحمل اسم "اراهنكم" في ظل تمنيات جمهورها الذين كتبوا لها بأنهم كذلك ينتظرون خبر حملها وولادة طفلها الأول بالتزامن مع تقديمهم التهاني لها بألبومها الجديد.

ألبوم "اراهنكم" هو اول ألبوم لبلقيس بعد زواجها من رجل الاعمال سلطان عبد اللطيف قبل نحو 3 اشهر، وبدا ان الفنانة اليمنية تركز حاليا على اعمالها بعدما وعدت جمهورها بمفاجآت فنية عديدة لهذا العام.

يشار الى ان آخر أعمال الفنانة بلقيس كان أغنية "العطاء سعادة" التي اطلقتها احتفالا باليوم العالمي للسعادة، وتعاونت فيها مع وزارة السعادة بالإمارات، وهي من كلمات وألحان بشار الشطي.