بالفيديو: ميريام فارس تتخطى الحواجز الأمنية في حفل دبي لتفعل هذا الامر!

ميريام فارس أشعلت سماء دبي في حفلها الذي احيته مساء الجمعة ضمن "ليالي دبي باركس" وتفاعلت مع الجمهور بطريقة عفوية بعدما نزلت من على منصة المسرح وتخطت الحواجز الأمنية عليه لمصافحة الجمهور بكل حرارة والذين علت اصواتهم بالصراخ ومنادتهم اسمها تعبيرا عن محبتهم لنجمتهم.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ونشرت ميريام فارس عبر انستغرام الفيديو وهي تصافح جمهورها المحتشد بينما كانت تؤدي اغنية "انا والشوق" وبدت انها تخلت عن ارتداء اللون الاسود حدادا على والدها وظهرت بفستان طويل ملون ومزين بالنجوم حيث قالت سابقا انها ستتمسك باللون الاسود في حياتها العادية، اما خلال حفلاتها فهي تريد ادخال البهجة على الجمهور الذي حضر كي يمضي وقت سعيدا في حفلاتها.

ميريام فارس تتألق في دبي

ونشر حساب شركة الانتاج الخاصّة بميريام فارس على انستغرام Myriam Music Production مجموعة فيديوهات للحفل ظهرت فيها ميريام منسجمة بالغناء في ظل تفاعل جمهورها مع اغانيها.

وكانت الفنانة اللبنانية عاودت نشاطاتها الفنية بعد اسابيع قليلة من وفاة والدها وردت على كل منتقدي حفلاتها وارتدائها الملابس الملونة في الفترة الاخيرة ققالت ان الحزن على والدها يكمن في القلب وليس في ارتداء اللون الاسود الذي حرصت على الاطلالة به بداية من ثم اتجهت الى الالوان كي تفرح جمهورها الذي ليس لا علاقة بحزنها كما قالت في اطلالتها ببرنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم.