فتاة تسبب أزمة لتامر حسني بعد تسريب صورتها معه

أزمة جديدة تعرض لها المطرب تامر حسنى مع جمهوره وذلك بعد تسريب صورة له مع فتاة لم يتجاوز عمرها الخمسة عشر عاما وهى تحتضنه وهو ما جعل البعض يتسأئل عن هوية تلك الفتاة وهل هي بالفعل قريبة له أم ماذا.

هوية الفتاة

وكشف بعض المهتمين بأخبار تامر حسنى على صفحات السوشيال ميديا أن هذه الفتاة ليست ابنة شقيقه حسام كما يتردد ولكنها ابنة خالة والدته أى فى منزلة شقيقته الصغرى مؤكدين أن هذه الصورة تم إلتقاطها لتامر أثناء زيارة عائلة قام بها مؤخرا.

تامر حسنى يحيى حفل زفاف كارمن سليمان

وأحيا أول أمس المطرب تامر حسنى حفل زفاف المطربة الشابة كارمن سليمان وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانى ألبومه الأخير، كما شاركته كارمن سليمان فى غناء بعض الأغانى العاطفية.

فيلم تصبح على خير

وكان الفنان تامر حسنى قد انتهى من تصوير معظم مشاهد فيلمه الجديد"تصبح على خير" ولا يتبقى له سوى يوم واحد فقط سيتم تصويره خلال الأسابيع القادمة ليدخل بعد ذلك الفيلم فى مرحلة المونتاج والطباعة إستعدادا لعرضه فى موسم عيد الفطر القادم.

انسحاب تامر حسني من موسم رمضان

وفى خطوة مفاجئة لجمهور تامر حسنى أعلن إنسحابه مؤخراً من المشاركة فى موسم رمضان القادم حيث أنه كان من المفترض أن يشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسلها الجديد إلا أنه أكد فى بيان له أن المسلسل يحتاج لتحضيرات طويلة لذلك قرر الإنحساب منه.

فيما أكد البعض عن وقوع خلافات بينه وبين فريق عمل المسلسل وهو ما أدى إلى انسحابه  وليس لضيق الوقت كما زعم تامر فى بيانه.

تامر حسنى يقلد محمد رمضان ويتسعرض سيارته الفارهة

صور: تامر حسني مع نانسي عجرم وسميرة سعيد ويكشف نتيجة الميوركس دور