فيديو وصور حورية فرغلي تصدم الجمهور مجددا في أحدث ظهور..ماذا حدث لفمها وخدها؟

الفنانة حورية فرغلي حلت ضيفة مساء أمس ـ الأربعاء ـ على برنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب، وقد أثارت حورية فرغلي صدمة الجمهور بالتغييرات الهائلة التي رأت على ملامحها، فبعد أزمة أنفها، فوجئ الجمهور بأن شكلها اختلف تماما وخضعت لمزيد من التغييرات، وبالكاد عرفها المتابعون.

تغير ملامح حورية فرغلي مجددا

فبحسب التعليقات التي جاءت على الصحفات الرسمية لقنانة on tve التي يبث عليها اللقاء، فإن حورية فرغلي أصبحت شخصا آخر، وفي حين أنها أقرت بأن أنفها تعرض لتشوه رغما عنها بعد حدوث خطأ طبي إثر كسر أنفها لسقطوها من على ظهر الحصان، إلا أن الجمهور لم يفهم ماذا حدث لشكل فمها وخديها الأيسر، وأيضا مظهر أسنانها.

 

A post shared by ON E (@on.ent) on

وانقسمت التعليقات بين من يلومها على خسارة جمالها القديم، ومن يؤكد لها أنها جميلة في كل الأحوال.

حورية فرغلي: قد أتزوج رجلا في الخمسين!

على جانب آخر حفلت حلقة حورية فرغلي بكثير من التفاصيل، حيث تحدثت عن مسلسلها الرمضاني المرتقب "الحالة ج"، كما تحدثت عن حياتها الشخصية وأكدت أنها مستعدة للزواج برجل يكبرها بعشر سنوات، حيث أنها في الأربعين من عمرها، ولا تمانع أن تتزوج برجل في الخمسين، وقد قالت أيضا أنها لا تتلقى أي ثناء على جمالها، ولم يعاكسها أحد يوما، مؤكدة أنها حينما تدخل إلى أي مكان تفاجئ بالجميع يتجاهلونها.

يذكر أن حورية فرغلي كانت قد صدمت الجمهور من قبل بأن قالت أنها استأصلت رحمها للتخلص من أورام وراثية به ولم تعد قاردة على الإنجاب.

حورية فرغلي تخطف الأنظار بفستان الزفاف في ميلادها الـ 40

رسالة من حورية فرغلي لكل الساخرين من انفها!